تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا.. ضربات قلب سريعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا.. ضربات قلب سريعة

كشف الفنانة الشابة هنا الزاهد عن تطورات حالتها الصحية الحالية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أيام.

هنا الزاهد تعاني من ضربات القلب السريعة

تخضع هنا الزاهد حالياً للعزل المنزلي مع اتباع نظام علاجي لمكافحة فيروس كورونا، ومن حديقة منزلها حرصت هنا على طمئنة جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، إذ نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" توضح فيه ما تمر به حالياً.

وقالت هنا في الفيديو أنها تشعر بتحسن وفي حالة جيدة، وأسوء ما تمر وتشعر به هو سرعة في ضربات القلب.

ووجهت هنا رسالة للجمهور بالتزام بارتداء القناع الطبي للوقاية من فيروس كورونا، مشيرة أنها كانت غير ملتزمة بالشكل الكافي مما جعلها تصاب بالمرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

هنا الزاهد تكتشف إصابتها بكورونا صدفة

وكانت هنا الزاهد اعلنت منذ أيام عن إصابتها بفيروس كورونا، والتي اكتشف الإصابة صدفة، إذ كانت تستعد للسفر وأجريت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية ثم خضعت لمسحة ثانية وجاءت نتيجتها إيجابية أيضاً.

هنا الزاهد و"حلوة الدنيا سكر"

من ناحية آخرى تعيش هنا الزاهد حالة من السعادة بعد النجاح الذى يحققه مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية ويتم عرضه على قناة DMC، وتدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

وانتهى هذا الأسبوع عرض رابع حكايات المسلسل بعنوان حكاية "9 خطوات لقلب الرجل" وشاركها في بطولته محمد الشرنوبى وظهر فيها أحمد فهمى كضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة، كما عرض الأسابيع الماضية حكايات "ساندى كراش" وشارك هنا البطولة محمد كيلانى، والثانية "الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبد المغنى، و"المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان.

هنا الزاهد تشارك في رمضان بـ"النمر"

كما تشارك هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، إذ كان من المفترض أن تواصل هنا تصوير مشاهدها حاليا لكنها ستتوقف بسبب خصوعها للعزل المنزل. مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.