موديلات بنطلونات لخصر محدد وممشوق

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
موديلات بنطلونات لخصر محدد وممشوق
مقالات ذات صلة
موديلات بنطلونات اختاريها حسب شكل قوامك
موديلات بنطلونات جينز للقصيرات عليك اقتنائها
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الواسع

الحصول على إطلالة رائعة هو حلم كل امرأة، لذلك يجب التركيز على اختيار موديلات البنطلونات التي تعمل على تحديد الخصر والكشف عن منحنيات بطريقة ساحرة وشكل مبهر. وهذه التفاصيل الصغيرة هي التي يمكن أن تضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة مميزة خاصة إن كنتِ تريدين إظهار الخصر بشكل أنحف وممشوق بطريقة ساحرة في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

1- البنطلون الشارلستون

يعد البنطلون الشارلستون واحد من أهم موديلات البنطلونات الرائجة بشكل كبير هذا العام والذي لا تتخلى عن اختياره أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة ساحرة بطريقة بسيطة. فهو من أكثر التصميمات التي تعمل على إظهار منحنيات القوام بطريقة هادئة وبسيطة. لذلك وإن كنتِ من أصحاب جسم الكمثرى أو الساعة الرملية فلا تترددي من اختيار البنطلون الشارلستون.

موديلات بنطلونات لخصر محدد وممشوق

حيث يمكن أن يساعدك البنطلون الجينز في الحصول على مظهر متوازن ومتناسق مع الحرص على تحديد الخصر وإظهار بشكل أنحف بطريقة بسيطة للغاية. لذلك يجب أن يتوفر في خزانتك البنطلون الشارلستون لضمان الحصول على إطلالة موفقة وخصر نحيف على غرار مدوني الموضة المفضلين لكِ.

2- البنطلون مرتفع الخصر

إن كنتِ ترغبين في إظهار منحنيات القوام فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون مرتفع الخصر، فهو من أكثر التصميمات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع وقوام ممشوق بطريقة بسيطة وساحرة. حيث يمكن أن يتناسب البنطلون مرتفع الخصر مع المرأة صاحبة جسم الكمثرى والتفاحة والساعة الرملية.

لذلك احرصي على اختيار البنطلون مرتفع الخصر وذلك من أجل أن يظهر الخصر بشكل أنحف بطريقة أكثر من رائعة. فقط كل ما عليك القيام به هو اختيار البنطلون مرتفع الخصر وتنسيقه مع الملابس بالطريقة التي تتناسب مع ملابسك ويفضل أن تكون بلوزة أو كنزات قصيرة لضمان الكشف عن منحنيات الخصر.

3- البنطلون الـ Paper Bag Waist Pants

هل تبحثين عن بنطلون يساعدك في إظهار الخصر بشكل أجمل؟ إذاً عليك تجربة اقتناء البنطلون مرتفع الخصر بتصميم الـ Paper Bag Waist Pants. فهو من أكثر التصميمات رواجاً في الآونة الأخيرة والذي يعمل على تحديد الخصر وإضافة بعض المنحنيات للجسم بشكل مبهر ورائع يتناسب مع ذوقك وشكل قوامك.

موديلات بنطلونات لخصر محدد وممشوق

حيث يمكن أن يتناسب معك البنطلون الـ Paper Bag Waist Pants إن كنتِ من أصحاب جسم المستطيل أو المثلث المقلوب وذلك لأنه يتميز ببعض الكسرات على الخصر بشكل مميز يخطف الأنظار إليك. لهذا لا تترددي من اختياره وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية

4- البنطلون الـ Bootcut

يعد البنطلون الـ Bootcut واحد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تظهر الخصر بشكل أجمل فهو يشبه كثيراً البنطلون الشارلستون ولكن بشكل أصغر حجماً. لذلك فهو يعد الموديل المناسب للمرأة صاحبة جسم المستطيل والمثلث المقلوب وذلك لأنه يعمل على منح المرأة مظهر متوازن لشكل القوام مع الحفاظ على تحديد الخصر وإظهاره بشكل أنحف بطريقة مميزة.

لذلك يجب التركيز على تنسيق البنطلون الشارلستون الـ Bootcut بالشكل الذي يتناسب مع ستايلك الخاص بطريقة رائعة. خاصة وأن هذا التصميم يمكن أن يتناسب معك في مختلف الأوقات بالطريقة التي تتناسب معكِ.

5- البنطلون بالقصة المستقيمة

يعد البنطلون بالقصة المستقيمة من أفضل موديلات البنطلونات التي يمكن أن تتناسب مع قوام كل امرأة مع الحرص على تحديد الخصر بشكل رائع بطريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر ساحر بشكل مبهر.

موديلات بنطلونات لخصر محدد وممشوق

لكن انتبهي جيداً بتنسيق البنطلون بالقصة المستقيمة بالشكل الذي يتناسب مع ملابس مع الاهتمام باختيار البلوزات القصيرة والكنزات التي تعمل على تحديد القوام للحصول على إطلالة رائعة.