Celebrity Diet ..ريجيم النجمات لقوام ممشوق

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Celebrity Diet ..ريجيم النجمات  لقوام ممشوق

دائماً ما نحاول البحث عن السر الكامن وراء جمال نجمات هوليوود ورشاقة أجسامهن، الأمر الذي يعكس حرصهن على تتبع أحدث الأنظمة الغذائية التي تضمن لهن خسارة الوزن في وقت قصير، وهذا عادة ما يميز حمية المشاهير. لذا نستعرض لك عزيزتي المرأة أبرز الحميات المتبعة من قبل المشاهير ونجمات هولييود لتساعدك في الحصول على قوام ممشوق.

حمية الصوم

هي حمية الكثير من المشاهير والتي تسمى (حمية 5:2)، أي أن المشاهير يقومون بتناول ما يحلو لهم خلال خمس أيام من الأسبوع، ويصومون في اليومين الباقين من الأسبوع، ويفضل ألا يكون الصيام على يومين متتابعين بل يومين مختلفين من الأسبوع حتى تكون الفائدة أكبر وفي هذين اليومين لا يتناول المشاهير سوى 500 سعرة حرارية.

صندوق الغذاء الصحي

صندوق الغداء الصحّي هو الذي تملؤه الفنانة بنفسها كلّ يوم ولا تعتمد على سواه في تناول الطعام، ويحتوي على الخضروات صحية، البروتينات، والدهون.

زيت «غريب فروت»

شم زيت الغريب فروت، هو نوع من الريجيم اعتمدته العديد من الفنانات لمنع الإحساس بالجوع.

نظام الساعات الثلاثة

يقوم نظام الساعات الثلاثة على تناول الطعام كل ثلاث ساعات وتقسيم الوجبات خمس مرات على الأقل في اليوم الواحد.

تمرينات خاصة

حمية خصصت في البداية لنجوم هوليوود ولكنها اليوم باتت تعتمد لدى الناس العاديين. وهي تقوم على تمرينات خاصة ضمن فواصل عديدة يدرجونها في يوم عملهم الطويل.

فئة الدم

نظام غذائي يعتمد على فئة الدم، وهذا النوع من الحميات تتبعها العديد من النجمات.

الريجيم النباتي

يمنع في الرجيم النباتي تناول اللحم، الدواجن، الأسماك، القشريات والمحار، ومنتجات ذبح الحيوانات. يرتكّز هذا الريجيم على الأطعمة ذات الأصل النباتي بما في ذلك الخضروات والفواكه والحبوب، والمكسرات، والبذور، مع أو بدون منتجات الألبان والبيض.

مطهّر الليمون

ريجيم التنظيف الأكبر، ويسمى أيضاً مطهّر الليمون أو شراب القيقب، يقوم هذا البرنامج على السوائل المزيلة للسموم. مدّة هذه الحمية أسبوع واحد للقضاء على السموم الضارة من داخل الجسم.

مراقبة الوزن

نظام مراقبة الوزن هي حمية تساعد على فقدان الوزن عن طريق «نظام النقاط» فإنه يوفر لك الأدوات مثل آلة حاسبة، ومذكرات النظام الغذائي لتكون هذه الممارسة الروتينية يومية لجعل الوزن مراقباً بسهولة. كما يجب عليك البقاء داخل النطاق الخاص بك حسب عدد النقاط.

النظام الغذائي «اتكينز»

النظام الغذائي اتكينز، هو اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات وهو حمية المشاهير الناجحة للغاية.