موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021

يملي موضة البنطلون العصري الفضفاض صورة ظلية أكثر استرخاءً مع مع الملابس الأخرى مثل معاطف الخنادق المتدفقة والسترات الرجالية والبلوزات الصيفية في لوحات ناعمة، حيث أدرك مصممو الأزياء أن العملاء يبحثون عن ملابس داخلية للترفيه، فقد ضاعفت العلامات التجارية من الراحة والرحابة لتبدو هذه البناطيل جذابة.

نقدم لكِ هنا 10موديلات من موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021 ستكون رائعة من إطلالات عروض الأزياء  ونصائح حول كيفية ارتدائها.

بنطلون واسع برباط

بنطلون واسع برباطرياضي لكن ليس رياضياً جداً، لكنه مريح للارتداء، البناطيل الواسعة برباط هي جوهر الأسلوب غير الرسمي بفضل تلك التفاصيل المتدفقة والضيقة المصممة لتناسب الجسم، اقترح مصممو الأزياء حلولاً متطورة في الأقمشة الخفيفة.

بنطلونات عصرية مستوحاة من البيجاما

بنطلونات مستوحاة من البيجاما

تتفكك بدلة البيجاما لربيع 2021 والبناطيل الواسعة والسائبة، تأتي جميع المقترحات في أنماط غريبة من البناطيل العصرية ويتم ارتدائها مع قمصان البوبلين القطنية.

بناطيل عصرية مرقعة باتشورك "Patchwork"

 البناطيل المرقعة باتشورك "Patchwork"

حرية التخيل والإبداع: القاعدة الوحيدة هي عدم وجود قواعد، أصبح فن إعادة التدوير والحفظ سلاحاً فائزاً للحصول على ملابس مرقعة أنيقة ذات تأثير كبير.

بناطيل تشينو عصرية "Chino pants"

بناطيل تشينو "Chino pants"

النموذج الشامل الذي يتكيف مع الموقف: إنه ليس غير رسمي مثل بنطلون جينز وليس صارماً مثل مثل بنطلون البدلة الرسمية، لذا فإن نمط تشينو هو الحل المثالي، قماش خفيف للغاية وشفاف، أفضل من قطن الجبردين، يتميز هذا النوع من البنطلونات بخصر مرتفع وتصميم واسع، هذا العام يتم ارتدائها مع الأحذية الجلدية والخشبية والقباقيب.

بنطلون عصري برمودا

بنطلون برمودا

تعتبر من البناطيل العصرية الأساسية للصيف، لم تكن مليئة بالحيوية مثل الشورتات أو السراويل القصيرة، وجدت شورتات البرمودا بالفعل مكاناً في خزانة ملابسنا بفضل البدلة القصيرة، لتنسيق إطلالة من جاكيت رجالي بالإضافة إلى شورت برمودا، جربيه حتى في مظهر رسمي.

بناطيل عصرية واسعة مع طيات

بناطيل واسعة مع طيات

الخط الكلاسيكي "الجديد" ، حيث تكمن الحداثة في استعادة الأقمشة المتقادمة بدلاً من الشكل المليء بالطيات في نطاق الألوان المحايد، لكن البديل الرمادي الصخري هو الأكثر طلباً هذا الموسم.

بناطيل عصرية جيرسي واسعة

بناطيل جيرسي واسعة

يشير البنطلون المتوهج إلى مظهر  الديسكو: جيرسي شديد الالتصاق ينتهي مثل الجرس، من الركبة إلى أسفل وذلك لخلق موجات خطوة بخطوة.

بناطيل عصرية واسعة منخفض الخصر

بناطيل عصرية واسعة منخفض الخصر

العودة إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مع خصر منخفض للغاية، لدرجة إظهار مرونة السروال القصير.

بناطيل عصرية من الكتان

بناطيل عصرية من الكتان

كتان طازج لفصل الصيف: لوحة الألوان هذه حساسة ومستوحاة من الطبيعة، مثل مجموعة جاكيموس Jacquemus.

بناطيل عصرية جلدية

بناطيل عصرية جلدية

على الرغم من كونها مثيرة بقدر ما هي عصرية، إلا أن السراويل الجلدية لا تتخلى عن اللونين الأسود والأبيض، فهي يمكن  تنسيقها مع بلوزات صيفية بسيطة.

بنطلون عصري مع فستان ميدي

بنطلون عصري مع فستان ميدي

مجموعة الأزياء التي تجمع بين بساطتها في التسعينات والسحر الغريب، مع فستان ميدي (أو بلوزة طويلة) مع بنطلون عصري واسع عن طريق كسر الألوان لإيجاد توازن جمالي جديد.