موضة التوب الكورسيه وطرق تنسيقه حسب شكل قوامك

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
موضة التوب الكورسيه وطرق تنسيقه حسب شكل قوامك

يعد التوب الكورسيه واحد من أكثر القطع رواجاً بموضة صيف 2021 فلم تتخلى عن ارتداء مدوني الموضة بعدة طرق. وبرغم أنه تجد الكثير من الفتيات صعوبة في تنسيقه وارتدائه مع الملابس اهتمت أغلب مدوني الموضة بمشاركتنا أفكار لارتدائه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

لهذا فأنت بحاجة إلى مشاهدة الصور ومتابعة القراءة في السطور التالية للتعرف على كيفية اختيار التوب الكورسيه حسب شكل قوامك وطرق تنسيقه. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تنافسين بها مدوني الموضة.

موضة التوب الكورسيه

سيطر التوب الكورسيه بشكل كبير على منصات عروض الأزياء بموضة صيف 2021، وبرغم أنه من القطع الجريئة وغير التقليدية إلا أنه أصبح اختيار الكثير من مدوني الموضة في الشرق والغرب. فإن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة أو ترغبين في اعتماده بطريقة محتشمة يمكننا أن نخبرك بأفضل الطرق التي تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة.

كيفية اختيار التوب الكورسيه حسب شكل قوامك 

إن كنت تريدين اعتماد التوب الكورسيه ولازالت مترددة من اختياره نظراً لأنه يمكن ألا يتناسب مع شكل قوامك. تعرفي معنا على كيفية اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكلك لضمان الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات.

  • الجسم الكمثرى: إن كنت تريدين الحصول على مظهر رائع عند ارتداء التوب الكورسيه، اختاري الموديل المميز بأكمام منفوشة أو منسدلة لضمان إبعاد النظر على نحافة الجزء العلوي عن الجزء السفلي.

  • الجسم التفاحة: يمكنك اختيار موديل الكورسيه التقليدي بدون تردد لأنه سوف يتماشى مع شكل قوامك فقط اهتم باختيار مع بنطلون مرتفع الخصر للتقليل من حجم البطن الممتلئة.

  • الجسم المستطيل: انتبهي جيداً باختيار موديل التوب الكورسيه الذي يتميز بتموجات على الخصر لضمان إطلالة متناسقة وقوام ذو منحنيات بشكل رائع.

  • الجسم المثلث المقلوب: يمكنك اعتماد التوب الكورسيه بشكله التقليدي مع الاهتمام بتنسيقه مع قطع علوي فضفاضة لضمان إخفاء الأكتاف العريضة.

  • الجسم الساعة الرملية: يمكنك اعتماد التوب الكورسيه بالشكل الذي يلبي ذوقك وستكون إطلالتك رائعة.

تنسيق التوب الكورسيه بطريقة محتشمة

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وبسيطة لارتداء التوب الكورسيه بشكل محتشم سواء كنت محجبة أم لا فعليك تنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكي. فهو سيكون مناسب لكِ أي كان شكل قوامك. كما يمكنك اعتماد مع القميص الفستان إن كنت تريدين مظهر عصري جذاب يشبه مدوني الموضة.

إن كان التوب الكورسيه الموجود لديك بدون حمالة يمكنك تنسيقه مع التي شيرت البسيط الكاجوال والبنطلون الجينز وستكون إطلالتك أكثر من رائعة. وذلك دون بذل الكثير من المجهود في تنسيقه بطريقة تتناسب مع ستايلك وذوقك الخاص.

تنسيق التوب الكورسيه مع الملابس الكاجوال

هل تبحثين عن طريقة عصرية جذابة لتنسيق التوب الكورسيه؟ إذاً ليس هناك أفضل من اختياره مع البنطلون الجينز لأنه سيكون مناسب لكِ أي كان لون التوب. فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة خاصة في الإطلالات الصباحية.

أما إن كنت تبحثين عن طريقة أكثر تميزاً عليك تجربة ارتداء التوب الكورسيه مع البنطلون الملون لإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية بطريقة مميزة.

تنسيق التوب الكورسيه بأناقة في السهرة

اختيار التوب الكورسيه في إطلالة السهرة أو بعد الظهيرة يعتمد على فكرة تنسيقه مع الملابس بشكل رائع. فمثلاً اختارت موديل روز تنسيقه مع التنورة الـ Wrap الستان بشكل أنيق. يمكنك أيضاً اعتماد التوب الكورسيه مع تنورة ضيقة من نفس لون التوب لمظهر أنيق في إطلالات بعد الظهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار