موضة مناكير عيد الأضحى 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 16 يوليو 2020
موضة مناكير عيد الأضحى 2020
مقالات ذات صلة
النقط البيضاء على الأظافر
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر
طريقة تركيب الأظافر في المنزل

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ليالينا ستهتم بتفاصيل إطلالتكِ الجميلة في أيام العيد، وستقدم لكِ باقة متنوعة لصور مختلفة موضة مناكير عيد الأضحى 2020 لتختاري ما يلائمكِ منها وما يناسب ألوان إطلالتكِ في هذا العيد.

شاهدي أيضاً: مناكير نود

موضة مناكير عيد الأضحى 2020:

تتميز موضة مناكير عيد الأضحى 2020 بألوانها الصيفية وجاذبيتها، وذلك ما ستلاحظينه في الألبوم أعلاه. سنستعرض فيما يلي أبرز صيحات موضة مناكير عيد الأضحى 2020 لتستلهمي منها لون أظافركِ في عيد الأضحى هذا:

المناكير الملون: 

يُعد المناكير الملون من أحدث صيحات الموضة في طلاء الأظافر هذا العام، حيث برز كثيراً طلاء كل إظفر من الأظافر بلون مختلف عن الآخر، وعادةً ما تكون هذه الألوان متناسقة، كطلاء ألوان الباستيل، أو الألوان النارية، أو الألوان الحيادية، أو إدخال اللون الأسود لأظافر أكثر جاذبية وهكذا، وذلك بالطبع بما يتلائم مع ما ترتديه في يوم العيد.

مناكير اللون المتدرج:

بات تدرج الألوان من أكثر صيحات الموضة الرائجة في عالم طلاء الأظافر هذا العام، فأصبح من الجميل جداً أن تعتمدي أحد الألوان التي ترغبي بطلاء أظافركِ بها، ومن ثم تُحضري الدرجات الفاتحة والداكنة من هذا اللون، وتوزعيها على أظافركِ، ليبدو المناكير باللون الزهري مثلاً بتدرجاته الصيفية منيراً لأظافركِ في هذا العيد.

مناكير مزخرف:

المناكير المزخرف هو الموضة المحبذة لمن تريد إطلالة فخمة وجذابة في عيد الاضحى هذا، وتتنوع التصاميم وتختلف باختلاف الرسومات والألوان، كما يُمكنها أن تكون على شكل خراف العيد بما يتلائم مع مناسبة عيد الأضحى، وبشكل نافر وبارز لأظافر مميزة وجميلة.

استعرضي ألبوم موضة مناكير عيد الأضحى 2020 لتجدي فيه كل ما جول في بالكِ من تصاميم وألون، ويُسهل عليك ِ اختيار ما يناسبك في العيد.