ميرهان حسين تقلد مشهد لأمير كرارة في نسل الأغراب والفنان المصري يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب
أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

في مقطع  فيديو غير متوقع،  أدهشت ميرهان حسين متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه بنفس إطلالة الفنان  أمير كرارة، واستخدمت مكياج اقتربت فيه إطلالتها من إطلالة النجم المصري، لتقلد ظهوره في مشهد من مشاهد مسلسل  نسل الأغراب تسبب في موجة سخرية تجاه المسلسل. وفي المقابل رد الفنان أمير كرار بإعادة نشر الفيديو. 

وفي ثاني أيام رمضان أثار المسلسل جدل واسع وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومع عرض الحلقة الثانية بسبب جملة على لسان الفنان أمير كرارة  ضمن أحداث العمل وأثارت سخرية الجمهور.

وكانت الجملة التي قالها أمير كرارة هي "كتع كسح كسل" لينهى أهل البلد عن الجمود والكسل ويحثهم على العمل، لكن كان واقع الجملة ثقيل على أذن المشاهد والكلمات غير دارجة عند الناس البسطاء وهو ما أثار جدل وسخرية.

ميرهان حسين تقلد مشهد لأمير كرارة في نسل الأغراب والفنان المصري يرد

وبسبب هذه الجملة تم صناعة عدد من الصور الساخرة "كوميكس" وتداولها بشكل مضحك وهذلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.
 

وتدور أحداث المسلسل حول  "عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".

فيديوهات تقليد ميرهان حسين

تشتهر الفنانة المصرية ميرهان حسين بقدرتها البارعة في تقليد النجوم، لتتحول إلى نسخة متطابقة في أغلب الفيديوهات التي تقمصت فيها شخصيات نجمات من الوطن العربي، فتعتمد على مكياج يبدل ملامحها إلى  الشخصية التي تقوم بتقليدها.

 وتدهش فيديوهات ميرهان حسين، التي تنشرها عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، متابعيها، حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، إليسا، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرها النجمة أنغام. إلا أن أكثر الفيديوهات التي أذهلت الجمهور بسبب تطابق الملامح كانت فيديوهات إليسا وأنغام وأصالة.

ميرهان حسين

كان آخر فيديوهات ميرهان حسين، ظهرت فيه وهي تتحدث باللهجة السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ90، وتدهش ميرهان حسين دائماً متابعيها بفيديوهات تقليد الفنانين حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، حيث نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.