محمد سلام يعتذر لأمير كرارة ويكشف حقيقة استبعاده من مسلسله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
محمد سلام يعتذر لأمير كرارة ويكشف حقيقة استبعاده من مسلسله

اعتذر الفنان محمد سلام إلى زميله الفنان أمير كرارة بسبب الشائعات التي أحاطت بمسلسل بيت الرفاعي حول استبعاده منه والتي تداولت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطور الأمر إلى توجيه الإساءة إلى الأخير.

محمد سلام يعتذر لأمير كرارة 

ونشر محمد سلام ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام كشف فيه أنه لم يتم ترشيحه إلى المسلسل حتى يتم استبعاده مؤكداً أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات

وعلى صورة للأخبار المتداولة التي جاء نص الخبر فيها: "بدون سبب أمير كرارة يستبعد محمد سلام من مسلسله الجديد بيت الرفاعي ويستبدله بأحمد رزق"

وعلق محمد سلام: "لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول، من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يتم استبعادي اتق الله يا اللي بترويج الإشاعات وبتعمل فتنة".

محمد سلام يعتذر لأمير كرارة ويكشف حقيقة استبعاده من مسلسله

ووجه محمد سلام رسالة إلى أمير كرارة قائلاً: "حقك عليا يا باشا مصر، وبعتذر لك عن أي إساءة اتوجهتلك".

وجاء ذلك على خلفية اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي التي بدء عرضها في موسم الرياض مساء أمس لعدم قدرته على المشاركة في أعمال فنية وسط ما يحدث في غزة من قصف منذ يوم 7 أكتوبر.

أمير كرارة يحسم جدل استبعاد محمد سلام

وكان أمير كرارة نفى ما يتم تداوله، وعلق غاضباً: "الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله ياللي بتصدقو أي حاجة عيب".

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، من تأليف بيتر ميمي الذي يعكف الآن على الانتهاء من كتابة باق الحلقات لبدء التصوير قريباً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار