ميريام فارس: زواجي كان ولادة لعشق قاتل..

"رح يصيبونا بالعين بعد هالمقابلة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 19 يناير 2017
ميريام فارس: زواجي كان ولادة لعشق قاتل..
مقالات ذات صلة
حكاية "أول السطر" تقطع شهر عسل درة وهذه نصيحتها للفتيات قبل الزواج
صور: درة وزوجها يتبادلان الرسائل الرومانسية
بلقاء حصري مع ليالينا فرح الهادي تكشف تفاصيل تعاونها مع "شي إن"

الجزء الثاني من لقاء النجمة اللبنانية ميريام فارس 

أخبرينا عن شخصية داني؟ 
طوال حياتي كانوا يسألونني عن المواصفات التي أتمناها في زوجي المستقبلي، فأجيبهم أن يكون قوي الشخصية، وطيب القلب في الوقت نفسه، وإن لم تتواجدان فيه فلن أقدم على خطوة الزواج. داني يمتلكهما ويمتلك المزيد من الصفات المميزة الأخرى، أهمها أنه صاحب مبادئ وهذا أمر لا يمكنك شراؤه بكنوز الدنيا، ولا يمكنك أن تتعلميه أيضاً. إما أن يولد معك وإما لا. 
 
زواج الرجل من فنانة لها كيانها وشهرتها أمر ليس بالسهل ونادراً ما يتقبله، كيف يتعامل داني مع هذا الموضوع؟ 
هذا يعود إلى الشخص الذي نتحدث عنه.. إن كان خالٍ من العقد وغير طامح إلى الشهرة والأضواء، فالأمور عندها تكون سهلة بالنسبة له ولها، وهذا ينطبق علينا.
 
كيف يتصرف مع المعجبين وكيف يعبر عن غيرته؟ 
- غيرته طبيعية يعبر عنها ككل رجل بكلمات مرحة وعفوية. وللسيدة هنا برأي دور مهم في هذا الإطار إذ من خلال تصرفاتها وتحركاتها ونظراتها، بإمكانها وحدها أن تثير غيرة زوجها أم لا. لا نواجه مشكلة أبداً في هذا الموضوع ولا 1 %، ولا أسمح أن يصل الأمر إلى مرحلة أن يغضب داني مني... يقدر تماماً إعجاب الناس بي، وعندما نكون سوياً ونصادف أحد المعجبين هو من يلتقط الصور لنا.
 
ما الذي يزعجك فيه وما الذي يزعجه فيك؟ 
تزعجه عصبيتي، لكنه من النوع الذي يمتّص فورتي... يراني غاضبة فيقول لكل من حولي دعوها وحدها ستهدأ بعد قليل... عندما أغضب ولو من أبسط الأمور"بصير بربس وإحكي مع حالي" وكأنني أكلم أناس أراهم وحدي وهو لا، فتنقلب الأمور إلى كوميدية. أما فيما يتعلق بي، يزعجني خوفه المضاعف والمبالغ فيه عليّ وعلى Jayden. إن كنت أريد الذهاب إلى مكان يقول لي استعيني بالسائق، إنتبهي، اصطحبي شقيقتك معك... عندما كنت في مرحلة الحمل لم أقد السيارة مرة!! هذه الأمور تُقيدني أحياناً، لكني أدرك في نهاية المطاف أن دافعه لهذا الخوف هو حبه الكبير لي ولإبنه. 
 
لم تختلفان مرة على أمر جوهري أو مشكلة كبيرة؟!
ضاحكة "رح يصيبونا بالعين بعد هالمقابلة". 
 
هل يتغير مفهوم الحب بعد الأمومة؟ 
تضاعف، وكي أكون أكثر دقة معك، مفهومه بالنسبة لي تغير بعد الزواج وتحول إلى عشق. يقولون الزواج مقبرة الحب، لكن بالنسبة لي زواجي كان ولادة لعشق قاتل، وأكمل مع Jayden. 
 
أهكذا كنت تتوقعين أن تكون تجربة الزواج؟
لا لم أكن أتوقع أن تكون ناجحة إلى هذا الحد، كان هناك بعض التردد وذلك لكثرة الخوف الذي زرعه البعض في داخلي" شو بدك بهالشغلة، خليكن هيك"، لكن فيما بعد اكتشفت أن الزواج "بيعّقد". 
 
"انشالله تضلوا هيك"..  
- (ضاحكة) انشالله!! إن أكملنا في هذا الحديث "ما رح نضلنا". 
 
استعدت نشاطك على صعيد الحفلات لكن ليس على صعيد تقديم الأغنيات الجديدة!! والبعض اعتبر أن المفاجأة التي وعدت بها محبيك جاءت مخيبة للآمال عندما أعلنت بأنها Rmix جديد لأغنية "أمان" إذ كانوا يتوقعون أغنية جديدة!! فما السبب؟
لم أخيب أمل جمهوري!! ومن المعروف عني أنني لا أصدر ألبوم كل سنة، لأنني لا أعتمد على أغنية أو إثنتين فقط، بل أعمل وكأن كل واحدة فيهم Hit... سهل علينا أن نشتري مجموعة من الأغنيات نقوم بتسجيلها وإصدارها في ألبوم وهذا لا يتطلب أكثر من 5 أشهر، لكن ليس هذا هدفي... لا ننسى أنني قدمت ألبوم "أمان" وابتعدت بسبب الولادة ولم أستطع أن أصور كل أغنياته وفق ما اعتدت، علماً بأن كل أغنياته نجحت ووصلت إلى الناس من خلال حفلاتي. لكني أشعر برغبة في أن أصور بعض أغنياته قبل أن أبدأ العمل على الجديد. 
 
متى سيكون موعده؟

 ليس في القريب العاجل، إنما التحضيرات جارية بالتزامن مع التحضيرات لتصوير كليب من ألبوم "أمان". كنت ضائعة بين الأغنية المصرية "سمباتيكا" والخليجية "غروك" لذا طرحما للتصويت لأخذ آراء الـ fans لكن بعد أن تداخلت الأمور ببعضها تضاعف ضياعي. أعمل على فكرة للكليب سأقدمها بغض النظر عن الأغنية التي سأختارها. كما فتحت باب المواهب لتقدم لي ما لديها على صعيد الكلمة واللحن بحيث يمكن أن تخدم ألبومي، وأنا في المقابل أخدمهم في أن يصلوا إلى ما يطمحون إليه في عالم الشهر. الحمدالله التجاوب كبير وهناك أسماء وأغنيات جديدة وجميلة ستستمعون إليها في العمل الجديد. 

ما أعجبك من الأعمال التي قدمها أخيراً النجوم والنجمات؟ 
لن أكذب وأقول لك استمعت!! كنت في Vacation وعدت إلى إحياء الحفلات ولم يتسنَ لي بعد الاستماع إلى شيئ. لكن في الوقت نفسه  "ما في شي شجعني"، لم أشعر بالفضول لذلك، لأن أحداً مِن مَن حولي لم يقل لي woow، عليك أن تستمعي إلى هذه الأغنية أو تلك كما كان يحصل عادة. 
 
 عددنا خاص بالـ Luxury  والرفاهية، كيف تعيشين هذه الحياة وما الذي تعنيه لك؟ 
نمط حياتي مبني على الـ Luxury!! لا يمكنني أن أكذب في هذا الإطار وأن أدّعي عكس ذلك. الرفاهية جميلة لكنها ليست الأساس، لذا أحاول قد استطاعي أن أحافظ على التوازن في حياتي. من الممكن للإنسان أن يفرح بأمور بسيطة ليست بحاجة إلى مال ولا إلى مجهود، لكن في الوقت نفسه لا يمكننا أن ننكر أنها توازي "المال" الذي يساعدك على الحصول عليها. 
 
البعض يأخذ عليك أن تقومين بالتسوق من لندن وليس من لبنان ويعتبر الأمر بروباغاندا تلجئين إليها، فما هو ردك؟ 
السبب الوحيد الذي يدفعني لذلك هو أنني لا أجد مقاسي في المتاجر اللبنانية وحتى العربية!! إسأليهم، عندما يجلبون القطع التي تناسبني يهاتفونني ليخبرونني كي ابتاعها... لست مضطرة لأن أبتاع الملابس من ثم أقوم بتضييقها أوتقصيرها كي تصبح مناسبة لي. 
 
ماذا الذي تعني لك العلامات التجارية العالمية؟ 
هي تُسهل الحياة وتقدم لك قطعاً جميلة، لكنني لست متعلقة بواحدة معينة لأنها "موسم بتصيب وموسم بتخيب".


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina