مي عمر وروبي وأصالة: نجمات خطفن الأضواء في عرض أزياء نيكولا جبران

  • تاريخ النشر: السبت، 16 نوفمبر 2019
مي عمر وروبي وأصالة: نجمات خطفن الأضواء في عرض أزياء نيكولا جبران
مقالات ذات صلة
الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ
حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها

توافدت الكثير من نجمات الوطن العربى إلى عرض أزياء المصمم اللبنانى العالمى نيكولا جبران، والذى أقيم أول أمس فى إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.
وقدم مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران عرض أزياء فريدا من نوعه لشتاء 2020 في مصر وحضر العرض عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم يسرا ومايا دياب وروبي ولارا إسكندر، وبسمة وأصالة ابنتها شام الذهبي، وإنجي المقدم، وغيرهن.

وخطفت الفنانات والنجمات الأنظار حول إطلالاتهن الراقية التي ظهرن بها في عرض أزياء المصمم اللبناني نيكولا جبران فى القاهرة، فتألقت الفنانة مي عمر بفستان أسود قصير تميز بصيحة الكتف الواحد، من توقيع Nour Azazy Couture.

بينما ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان قصير أعلى الركبة، ونسقت معه بالطو طويل باللون البيج، وارتدت الفنانة روبي فستان بسيط باللون الأسود ولا يحمل أية نقوشات.

وظهرت إنجى المقدم بفستان قصير باللون الأسود بأكمام من الكرانيش التى تبرز عن رشاقتها وجمالها، وحملت كلاتش باللون الأسود.
وظهرت بسمة فى الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا أسود قصير، وتميز التصميم بخطوط بيضاء من الأسفل بالإضافة إلى أن الفستان أتسم بأنه جمع بين الأناقة والبساطة، وكشف عن قوامها الرشيق، وأكملت إطلالتها بكلاتش متوسط الحجم باللون الأحمر.

وكانت أجواء مصر القديمة الفرعونية هى المسيطرة على العرض منذ البوابات الأولى، وفى الخلفية صوت السيدة فيروز، ثم تظهر شاشات ضخمة فى الممر المؤدى لمنصة العرض تعرض التصميمات السابقة لجبران، والأجواء الفرعونية لم تكن فى الديكوات فقط، بل طغت على الأزياء والاكسسورات.