نانسي عجرم تخطف الأضواء خلال احتفالها بابنتها إيلا بأجواء عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
نانسي عجرم تخطف الأضواء خلال احتفالها بابنتها إيلا بأجواء عائلية دافئة
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يتعاون مع الفنانة نانسي عجرم بمجموعة NANCY AJRAM X BAZAZA
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها
تفاصيل إصابة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في حادث انفجار مرفأ بيروت

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأضواء خلال احتفالها بابنتها إيلا وسط أجواء عائلية دافئة، حيث نشرت مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجتها فادي الهاشم وأيضاً ابنتيها ميلا وليا.

نانسي عجرم تخطف الأضواء خلال احتفالها بابنتها إيلا 

وأطلت نانسي عجرم بفستان مخطط باللونين الأبيض والأسود، والذي جاء بسيط التصميم بشكل راقٍ وأنيق، فيما تزينت بناتها بفساتين بيضاء جذابة، خاصة إيلا التي وضعت أيضاً تاجاً ملفتاً نظراً لاحتفالها بطقس المناولة. 

وكتبت النجمة اللبنانية في تعليقاتها على منشوراتها التي تضمنت صوراً من المناسبة: "قربانة مباركة.. انشالله تكون إيامك كلها بيضا متل قلبك"، و "الفرحة كلها".

بينما كشف مقطع فيديو عن الأجواء العائلية الرائعة للاحتفال الذي سيطر عليه الغناء بشكل مبهج.

نانسي عجرم وزوجها وبناتها

 تزوجت نانسي عجرم عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم ميلا وغنت لها أغنية بعنوان (يارب تكبر ميلا)، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها إيلا، ومنذ عام تقريباً وضعت النجمة اللبنانية طفلتها الثالثة التي اختارت لها اسم ليا.

نانسي عجرم تعلق على حملها للمرة الرابعة

ونفت النجمة اللبنانية ما قيل عن حملها مجدداً، وذلك من خلال لقاء هاتفي مع برنامج "The Insider بالعربي" أعلنت من خلاله أنها اكتفت من الإنجاب، واتفقت مع زوجها على عدم الحمل مجدداً، موضحة أنها لا تنوي إنجاب ولد وسعيدة بأنها ستظل تحمل لقب "نانسي أم البنات"، معبرة بشكل ساخر عن دهشتها من حب الجمهور لمشاهدتها حامل دائماً.

قتيل منزل نانسي عجرم

وما زالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تنتظر قرار المحكمة وتحديد موقف زوجها الذي أطلق النار على سارق منزلها ليرديه قتيلاً، حيث لم يتم بعد الحكم وتحديد طريقة محاكمة الدكتور فادي الهاشم، بينما يتوقع الكثيرون أنه سيتم تحويل القضية لمسألة دفاع عن النفس بما يضمن عدم سجن طبيب الأسنان اللبناني الشهير.