نجمات أثرن الجدل بملامحهن في ختام مهرجان القاهرة: تجميل أم خطأ تصوير!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 نوفمبر 2018
نجمات أثرن الجدل بملامحهن في ختام مهرجان القاهرة: تجميل أم خطأ تصوير!
مقالات ذات صلة
أحمد حلمي يُجسد شخصية نجيب محفوظ
نقل الكاتب المصري وحيد حامد إلى العناية المركزة
بالفيديو: هنا شيحة ترقص في عيد ميلادها برفقة محمود شاهين

أثارت صور بعض النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي استغراب الجمهور، نظراً لظهورهن بشكل غير معتاد فبدت ملامحهن غريبة، مما دفعهم للتساؤل عن السبب.

من النجمات اللاتي بدت مختلفة الملامح في حفل ختام مهرجان القاهرة، كانت الفنانة إلهام شاهين التي أطلت بوجه منتفخ بشكل لافت، مما دفع البعض للتلميح بأنها ربما حقنت وجهها قبل الحفل، في حين أشار أخرون أن وزنها الزائد هو السبب.

أيضاً لفتت الفنانة لقاء الخميسي الأنظار بإطلالتها في ختام مهرجان القاهرة، حيث ارتدت فستاناً منفوشاً من اللون الأسود، ورغم أناقته إلا أنها بدت مختلفة الملامح بفضل مكياجها وتسريحة شعرها التي لم تلق قبول لدى الجمهور.

أما الفنانة بسمة فكان لها نصيب من تعليقات الجمهور، فبدا وجهها نحيفاً للغاية عن المعتاد، فأشار البعض أن زاوية التصوير هي السبب لأنها عندما أطلت في التليفزيون في تغطية المهرجان لم تكن بهذه الصورة، بينما أكد أخرون أنها خسرت بعض من وزنها فأثر على شكل ملامحها.

لا يمكن ألا نتكلم عن الفنانة فيفي عبده، فرغم حضورها الطاغي في أي مناسبة تطل فيها، إلا أنها لم توفق في مكياجها أو تسريحة شعرها، فبدا وجهها نحيفاً ولم تبرز ملامحها بالشكل المعتاد.

وفي ذات السياق، تعد الفنانة شيرين رضا من أكثر النجمات التي لاقت تعليقات سلبية على إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة، بفضل فستانها غير الموفق وأيضاً تسريحة شعرها التي لم تكن مهندمة على الإطلاق، مما جعل شكلها يبدو مختلفاً.

شاهدوا صور النجمات التي أثارت أشكالهن في ختام مهرجان القاهرة جدلاً: