آخرهم نور الغندور: نجمات أثرن الجدل بإطلالاتهن في الجيم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
آخرهم نور الغندور: نجمات أثرن الجدل بإطلالاتهن في الجيم

أثارت عدد من النجمات الجدل بإطلالاتهن في الجيم فما بين إطلالات اعتمدن فيها ملابس رياضية جريئة وأخرى لفتن فيها الأنظار بالظهور بمكياج كامل، شاركت النجمات جمهورهن بإطلالاتهن في الجيم.

من بين أكثر النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالات جريئة في الجيم كانت الفنانة سارة سلامة، والتي لم تثر الجدل فقط بإطلالاتها الجريئة في الصالات الرياضية وإنما بظهورها بمكياج كامل، وهو ما اعتبره متابعون أنه لا يتناسب مع الرياضة.

 إطلالات النجمات في الجيم

شاركت النجمات جمهورهن بإطلالاتهن في الجيم إلا أن الظهور الذي وصفه متابعون بالجريء عرضهن للانتقادات، فظهرت الفنانة رانيا منصور بـ"كروب توب" رضها للانتقادات خاصة وأنها عرفت بأدوارها الرقيقة على الشاشة، أما الفنانة رانيا يوسف فظهرت بإطلالات اعتبرها الجمهور جريئة أيضا.

ومن بين أجرأ إطلالات النجمات في الجيم كانت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة دنيا بطمة، أما الفنانة ياسمين صبري فلفتت الأنظار بحركات يوجا مفاجئة أدهشت فيها الجمهور بلياقتها.

فيما لفتت الفنانة ميرنا نور الدين الأنظار ليس فقط برشاقتها وإنما بإطلالاتها التي بدت فيها نسخة من ياسمين صبري ليشبهها الجمهور بالنجمة المصرية ويعتبر آخرون أنها تسعى لتقليدها.

وتعرضت الفنانة رولا سعد لانتقادات حادة من قبل المتابعين بعد ظهورها بإطلالة جريئة مع مدربها الخاص في الجيم، ونشرت الفانة الشهيرة صورة ظهرت فيها بالملابس الرياضية ويظهر فيها معها مدربها الخاص في إطلالة اعتبرها البعض جريئة.

في الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أبرز صور النجمات في الجيم والتي أثرن بها الجدل ما بين إطلالات رياضية جريئة وأخرى بلمسات عرضتهن للسخرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار