5 فنانات أثرن الجدل بالتغييرات الجذرية في ملامحهن مؤخراً

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
5 فنانات أثرن الجدل بالتغييرات الجذرية في ملامحهن مؤخراً

تلجأ العديد من الفنانات حول العالم إلى الخضوع لعمليات التجميل من أجل الظهور دوماً بأجمل الإطلالات الشبابية، بالرغم من مخاطر عمليات التجميل التي تسببت للبعض بالكثير من الأضرار، إلا أن الفنانات يحرص على تجربة كل ما هو جديد ومختلف في عالم التجميل، حيث انتشرت مؤخراً صور لبعض الفنانات العربيات التي خضعن لعمليات تجميل غيرت من ملامحهم ليظهروا بكل أصغر وأجمل.

أصالة نصري

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلاً كبيراً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور جديدة لها، شاركتها مع متابعيها من التحضيرات النهائية لحفلها الأخير، وظهر أصالة بملامح مختلفة ومتغيرة، حيث شبهها البعض  ببسمة بوسيل، وردت أصالة في تغريدتها " سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول".

وتابعت " فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني)".

وسألت " شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

نوال الكويتية

وكانت الفنانة نوال الكويتية أيضاً من النجمات التي أثاروا الجدل بأحدث صورهم، حيث ظهرت في صورة جمعتها مع دكتور التجميل خالد الزهراني بملامح وجه متغيرة ومختلفة كلياً، وكأنها ما زالت في العشرينات من العمر، فمع الخسارة الكبيرة للوزن ظهرت ببشرة نضرة ومشدودة وتغير في ذقنها وأنفها.

نشر الدكتور الزهراني صور نوال الكويتية بعد التجميل على إنستغرام وكتب معلقاً "مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".

روجينا

نشرت روجينا مجموعة جديدة من الصور الخاصة بها والتي تداولها النشطاء بشكل كبير على السوشيال ميديا، وأكدوا على أنها خضعت لعمليات تجميل لتبدوا أصغر وأكثر رشاقة وجمالاً، لترد عليهم روجينا في واحدة من اللقاءات التليفزيونية قائلة "عملت لوك وغيرت لون شعري وبس، بس هما عملولي تعديل صغير في الصور، بس عجبني إن الناس اهتمت والصور لفتت نظرهم جدا لأني بحب جمهوري أوي، ومتضايقش من تعليقاتهم وبحبها وكلمة منهم بتخليني أفكر كويس في اللي هقدمه".

وأضافت “أنا مش معترضة على عمليات التجميل، ولما أحتاج عمليات ليه لأ معملش؟ بس أنا بحب كل خط في وشي، كل خط في حالة وفي دراما ونجاح وانكسار، لكن العمر ما هو إلا رقم، وأنا طول عمري بقول إني كل ما بكبر بصغر”.

مايا دياب

أما بالنسبة للفنانة اللبنانية مايا دياب فهي كثيراً ما تخضع لعمليات تجميل من أجل تغير ملامحها، ومؤخراً انتشرت لمايا صور من أخر ظهور لها في فيديو كليب مع "سبوتيفاي" قدمت فيه أغنيتها الجديدة "حطالي روج"، بملامح متغيرة تماماً.

حيث صدم الجمهور من التغير المبالغ فيه على حد وصفهم ولم يتعرف عليها البعض إلا من خلال غنائها، حيث علق البعض أنها لم تكن بحاجة إلى المزيد من عمليات التجميل لتغير ملامحها بشكل مبالغ فيه وطالبوا جمهورها ومحبيها بالتوقف عن إجراء المزيد من عمليات التجميل.

وفاء موصللي

وبالرغم من انتشار صور للفنانة السورية وفاء موصللي مؤخراً بملامح مختلفة تماماً، إلا أنها قالت في تصريح خاص بها أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل مؤخر بل خسارتها للوزن من خلال خضوعها لعملية قص المعدة، هو ما جعل ملامح وجه تظهر صغيرة كما كانت منذ 12 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار