نجمات العرب يخطفن الأنظار بإطلالات أنيقة في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
نجمات العرب يخطفن الأنظار بإطلالات أنيقة في مهرجان كان
مقالات ذات صلة
نجمات صالون زهرة يخطفن الأنظار بإطلالات عفوية ناعمة: شاهدي أجملها
مدونات الموضة يخطفن الأنظار بأزيائهن الأنيقة في أسبوع الموضة في باريس
بين الجرأة والأناقة: النجمات يخطفن الأنظار بإطلالاتهن في عرض أبو صدام

خطفت النجمات العرب الأنظار بحضورهن فعاليا مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، حيث ظهرن بإطلالات متنوعة وأنيقة لفتت الانتباه.

وظهرت بعض نجمات الوطن العربي، وهن يشاركن في فعاليات مهرجان كان، سواء على السجادة الحمراء أو على هامش الفعاليات الفنية للمهرجان، بإطلالات لافتة.

شاهدي أيضا| هكذا تعيش ياسمين صبري حياتها بعد الانفصال

ومن ضمن النجمات اللاتي ظهرن في مهرجان كان كانت: ياسمين صبري، ريا أبي راشد، ديالا مكي، فاطمة البنوي، سلمى أبو ضيف وتارا عماد وغيرهن.

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، عناوين مواقع الأخبار بعد ظهورها بإطلالة لامعة في مهرجان كان السينمائي، رفقة بعض النجمات.

واختارت ياسمين صبري فستاناً طويلاً ورقيقاً بمزيج مدرج من ألوان البنفسجي، غلب عليه اللون الليلاك بقماش البايتس اللامع.

وتركت ياسمين صبري شعرها الأسود الفاحم طويلا خلف ظهرها بدون إكسسوارات للشعر، مكتفية ببعض الإكسسوارات البسيطة.

ارتدت ياسمين صبري كعادتها سوارين في معصمها الأيمن، وزينت سبابتها اليسرى بخاتم كبير من الماس، وقرطين ماسيين في أذنها، وحملت حقيبة صغيرة مناسبة لفستانها.

كارن وازن في مهرجان كان

ظهرت كارن وازن، المدونة اللبنانية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، في مهرجان كان بإطلالة أنيقة حيث اختارت فستانا باللون الأسود.

وجاء ذيل الفستان الواسع مزينا بالورود البيضاء، وفضلت كارن رفع شعرها في بساطة على هيئة كعكة.

كما لم تبالغ المدونة اللبنانية في ارتداء الإكسسوارات حيث اكتفت بقرطين ماسيين على شكل نصف دائرة فكانت إطلالتها في منتهى الرقة والبساطة.

سلمى أبو ضيف في مهرجان كان

ظهرت سلمى أبو ضيف في مهرجان كان السينمائي، بأكثر من إطلالة حيث تمثل سلمى الوجه الدعائي لإحدى دور المجوهرات الراقية، بدلا من ياسمين صبري هذا العام.

واختارت سلمى أبو ضيف فستانا من الشيفون الأسود بأكمام منسدلة وصدر مفتوح، ليزين عنقها في بعض الصور عقدا ماسيا مرصعا بالأحجار الخضراء.

وارتدت سلمى في إطلالة أخرى فستاناً أبيض بسيطا، مشغولا ببعض خيوط السيرما الفضية، مرتدية مجوهرات ماسية لامعة.

مهيرة عبد العزيز في مهرجان كان

تألقت مهيرة عبد العزيز بأكثر من إطلالة في مهرجان كان، حيث فضلت التنوع والاختلاف لتخطف الأضواء بأناقتها.

وارتدت مهيرة عبد العزيز في افتتاح مهرجان كان، فستاناً منفوشا باللون الذهبي، بدون أكمام وبتصميم بوكيه من على الصدر، وبذيل من التول.

وتزينت مهيرة عبد العزيز بحلق ذهبي اللون على شكل دائرة مفتوحة وسوارا رقيقا بنفس لون الفستان، وفرقت شعرها وتركت غرتها مدمجة في تسريحة شعرها المنسدلة البسيطة

فاطمة البنوي في مهرجان كان

خصص مهرجان كان فعالية مميزة للمرأة في السينما، خلال احتفالية خاصة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي احتفاءً بدور المرأة في السينما، وشاكرت فيها الممثلة السعودية فاطمة البنوي

وظهرت فاطمة البنوي بمجموعة من الإطلالات المميزة والراقية، حيث ارتدت فستانا باللونين الأبيض والأسود ومزين بقماش من نفس اللونين.

واختارت فاطمة البنوي فستانا سماوي اللون، بإطلالة رقيقة زينت فيها عنقها بكوليه ماسي وتركت شعرها البني القصير دون إكسسوارات.

ريا أبي راشد في مهرجان كان

تصر الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على الظهور في أبهى صورة دائما، حيث خطفت الأنظار بعدد من الإطلالات المتألقة في كان هذا العام.

وظهرت ريا أبي راشد على السجادة الحمراء للدورة الخامسة والسبعين من مهرجان كان مرتيدة بطلة بيضاء اللون وكروب توب لامع بنفس قماش ياقات جاكيت البدلة.

وارتدت ريا في إطلالة أخرى فستانا من اللون النبيتي الغامق، أبرز سحرها وزينته بقطع بسيطة من المجوهرات بدون مبالغة.

وفي إطلالة ثالثة ظهرت ريا أبي راشد بفستان مطرز أنيق، وجاءت إطلالاتها بتنسيق الاستايلست سيدريك حداد، وبالطبع هو من اختار لها البدلة أيضاً حيث إنها من القطع المفضلة له.

مهرجان كان 2022:

انطلق مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين في يوم 17 من شهر مايو الجاري ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى 28 مايو 2022.

وكان مهرجان كان قد كشف عن قائمة الأفلام التي تشارك في البرنامج الرسمي للدورة الـ 75 للمهرجان، والتي تقام في الفترة بين 17 و28 مايو/أيار الجاري، بشكل كامل، وذلك بعد عامين من تفعيل الإجراءات الاحترازية بسب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.