ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كان
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بإطلالة الفراشة في مهرجان الجونة
ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ولكن ناقصة في افتتاح مهرجان الجونة
ياسمين صبري بإطلالة بسيطة في ختام مهرجان البحر الأحمر

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الأنظار بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين.

ياسمين صبري بفستان لامع في كان

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة لامعة حيث ارتدت فستاناً لامعاً مكشوف الصدر وبدون أكمام، بدرجات اللون الموف والليلاك.

ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كان

وجاء تصميم الفستان اللامع الذي ارتدته بقماش البايتس الجذاب، مناسبا لقوامها الرشيق حيث جاء الفستان بطول ياسمين الفارع.

ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كانكما حملت ياسمين صبري حقيبة يد صغيرة، بألوان جذابة مناسبة للفستان، بدرجات أغمق منه وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء برشاقتها وجاذبيتها.

إطلالة ياسمين صبري في كان

أكملت ياسمين صبري إطلالتها بإكسسوارات بسيطة، حيث ارتدت سوارين في معصمها الأيمن كما تفضل ارتداء عدد من الأساور لا واحدة فقط.

وفي يدها اليسرى ارتدت ياسمين صبري خاتما من الماس، في السبابة وجاء اختيارها للخاتم أنيقا حيث لفت الأنظار بحجمه الكبير.

ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كانوفضلت ياسمين صبري ارتداء قرطين رقيقين من الماس، وعدم تزيين رقبتها بأي حلى أخرى تاركة لمعة الإطلالة تغطي على الحاجة إلى الإكسسوارات في بساطة.

بينما تركت ياسمين صبري شعرها الأسود الناعم الطويل، منسدلا دون تقييد بأي دبابيس أو إكسسوارات للشعر.

ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كانياسمين صبري مع نجمات العرب على السجادة الحمراء في كان

وحضرت ياسمين صبري الاحتفالية الخاصة التي أقيمت على هامش الدورة الـ 75 لمهرجان كان، خصيصا لمهرجان البحر الأحمر السينمائي احتفاءً بدور المرأة في السينما.

وشارك ياسمين صبري حضور هذه الاحتفالية كل من الفنانة سلمى أبو ضيف، التي شاركت في هذه الدورة لمهرجان كان موجه دعائي لأحد دور المجوهرات العالمية التي سبقتها صبري في المشاركة كوجه دعائي لها في نفس المهرجان خلال العام الماضي.

انضم إلى ياسمين صبري على السجادة الحمراء، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية كارن وازن، والتي حرصت على التقاط الصور مع ياسمين، وظهرت كارن بفستان أسود طويل ومنفوش من الذيل، مزين بخط كامل من أسفل بالورود البيضاء، ورفعت شعرها لأعلى في بساطة.

ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كانكما انضمت لياسمين صبري الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، التي ارتدت فستانا باللون النبيتي القائم، بحمالة عريضة واحدة من الجانب الأيسر، كما تركت ريا شعرها البني منسدلا على كتفيها.

وظهرت الممثلة المصرية تارا عماد معهما على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي، وارتدت تارا فستانا من اللونين الأبيض والأسود.

ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كان

الجمهور يشيد بإطلالة ياسمين صبري في كان

فور انتشار الصور التي أظهرت تواجد ياسمين صبري في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75، نالت ياسمين الإشادات من الجمهور بسبب ظهورها المميز والبراق.

وأطرى الجمهور على مظهر ياسمين صبري السينمائي اللامع، حيث أكد البعض على جمالها الشديد في هذه الإطلالة التي ناسبتها برقة وبساطة.

من ناحية أخرى رد البعض على انتقادات تكرار ياسمين صبري لنفس الاستايل في إطلالتها قائلين إنهم يحبونها هكذا، وهي تنجح في كل مرة في اختطاف الأنظار على الرغم من تفضيلها نفس الاستايل في الفساتين الخاصة بها في عدد من المناسبات.

ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كانيذكر أن هذه هي أول مشاركة رسمية للفنانة ياسمين صبري في أحد المهرجانات العالمية، عقب طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال الفترة الماضية.

شاهدي أيضا| هكذا تعيش ياسمين صبري حياتها بعد الانفصال

حيث تحرص ياسمين على تأكيد فكرة أنها امرأة قوية بتكرار نشر صورها من بعض الدول التي سافرت إليها وبعض النشاطات التي تزاولها بعد الطلاق.

مهرجان كان 2022:

وانطلق مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين في يوم 17 من شهر مايو الجاري ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى 28 مايو 2022.

وكان مهرجان كان قد كشف عن قائمة الأفلام التي تشارك في البرنامج الرسمي للدورة الـ 75 للمهرجان، والتي تقام في الفترة بين 17 و28 مايو/أيار الجاري، بشكل كامل، وذلك بعد عامين من تفعيل الإجراءات الاحترازية بسب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.