أحلام الشامسي تخطف الأنظار بإطلالة محتشمة أنيقة من الطائرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أحلام الشامسي تخطف الأنظار بإطلالة محتشمة أنيقة من الطائرة

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار، بإطلالة محتشمة أنيقة من الطائرة، حيث ظهرت وهي ترتدي غطاء الرأس بطريقة مميزة على عباءة فضفاضة.

إطلالة أحلام

ظهرت أحلام وهي تتصفح الهاتف الخاص بها على متن الطائرة، بينما ارتدت غطاء الرأس الذي حرصت في بعض الصور المتداولة على تعديل وضعه لتبدو وكأنها محجبة بالفعل.

أحلام الشامسي تخطف الأنظار بإطلالة محتشمة أنيقة من الطائرة

أحلام الأنيقة دوماً اختارت مزج الأناقة بالراحة هذه المرة، واختارت عباءة من قماش قطني مريح وفضفاض باللون الأبيض مع فستان باللون التركواز وحجاب رأس بنفس لون العباءة.

أحلام الشامسي تخطف الأنظار بإطلالة محتشمة أنيقة من الطائرة

ساعة يد فخمة هي الإكسسوار الأكثر بروزاً في يد أحلام، وأحلام واحدة من الفنانات اللاتي يعشقن اقتناء الساعات بمختلف ماركاتها وأسعارها، فيما تفضل النجمة الإماراتية بشكل خاص تلك المرصعة بالماس، مع خاتم بفص كبير وآخر أصغر دون مبالغة في وضع الكثير من المجوهرات بطريقة مكثفة حيث اكتفت بسلسلة ماسية صغيرة الحجم زينت صدرها.

أحلام الشامسي تخطف الأنظار بإطلالة محتشمة أنيقة من الطائرة

واختارت أحلام عباءة مطرزة من الأكمام بسيرين من التطريز اليدوي الذي شمل أيضاً تحديد العباءة من الأمام، بدون ألوان متداخلة حيث وقع اختيارها على الأبيض الصريح فقط.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة أحلام الأنيقة التي خطفت بها الأنظار، مؤكدين أن اختيارات الملكة دائماً ما تبهر العيون سواءً بفخامتها أو بساطتها، فأحلام تجيد تنسيق ملابسها بعناية لتُظهر من أبسط أشيائها أفخم الستايلات والطرازات التي يتبعها عشاقها في كل مكان.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الملكة وستايل الملكة وجمال الملكة فديتج أم فاهد وفديت جمالك"، "أحلام يعني الفخامة والرقي والحس العالي عباءة وحجاب وفيهم مثل الملكة والله"، "أحلام كلك على بعضك تجنني والله كتير جمالك على محبينك قمة في الأناقة".

من ناحية أخرى كانت أحلام قد تعرضت لبعض الانتقادات، حيث اتهمها البعض بأنها متقاعسة عن نصرة القضية الفلسطينية، غير أن النجمة الإماراتية من أكثر النجمات الداعمات لها، حيث شاركت العديد من المنشورات عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت تعاطفها قلباً وقالباً مع الشعب الفلسطيني.

وقبل أسبوعين كانت أحلام قد شاركت في نشر حملة تراحم من أجل غزة، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "... ‏دولة ⁧‫الإمارات‬⁩ تُطلق حملة "تراحم من أجل غزة" لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني، تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية، تنطلق الحملة الأحد المقبل في أبو ظبي تحت إشراف هيئة ⁧‫الهلال الأحمر الإماراتي‬⁩ بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص وكافة أطياف المجتمع في الدولة".

كما تواصل أحلام الدعاء للأهل في فلسطين وشاركت ضمن أحد منشوراتها السابقة على إنستغرام: "اللهم احفظ إخواننا في غزة ، اللهم اجبر قلوبهم جبرا عظيم. يا الله اللهم ارحم شهداءهم واشفي جرحاهم ‫يوم الجمعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار