نجمات تألقن بإطلالات سوداء في افتتاح مهرجان فينيسيا 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
نجمات تألقن بإطلالات سوداء في افتتاح مهرجان فينيسيا 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا 2022
نجمات تألقن بإطلالات من زهير مراد في مهرجان كان 2022 فمن كانت الأجمل؟
نجمات تألقن بالبدل الرسمية في مهرجان كان السينمائي 2022

انطلقت الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، مساء أمس الأربعاء، بحضور عدد كبير من النجمات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء، خلال العرض الأول لفيلم White Noise.

وتباينت إطلالات النجمات خلال حفل الافتتاح، حيث ظهرن بفساتين وأزياء منوعة بدى بعضها غريبا والآخر أنيقا، فيما اختارت بعض النجمات الظهور باللون الأسود الذي يضفي تألقا على صاحبته، كما أنه اللون المناسب للسجادة الحمراء.

افتتاح فيلم white noise

اختارت إدارة مهرجان فينيسيا فيلم White Noise للمخرج نواه باومباخ ، وهو مقتبس عن رواية دون ديليلو عام 1985، لافتتاح مهرجان فينيسا السينمائي التاسع والسبعين والذي انطلق في 31 أغسطس/ آب، الفيلم من بطولة آدم درايفر وجريتا جيرويج، ويعتبر واحدًا من 3 أعمال لنتفليكس تشارك في دورة مهرجان فينيسيا هذا العام.

إطلالات مهرجان فينيسيا 2022

وشاركت النجمات بإطلالات أنيقة خلال حضور حفل الافتتاح، وتواجدهن أيضا في العرض الخاص لفيلم white noise، وتألقت النجمة جوليان مور التي تترأس لجنة تحكيم المهرجان بفستان من قطعتين.

وقالت جوليان مور في كلمتها التي ألقتها مرتدية فستانا أنيقا باللون الأسود المطرز تطريزا لامعا: "إنه لشرف كبير أن أكون هنا.. إنه لنوع خاص من الفرحة أن تتم دعوتك إلى مهرجان يتيح لنا التعمق في أعماق أنفسنا والتواصل مع الآخرين".

كما خطفت النجمة جريتا جرويج الأنظار أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم وايت نويز مع نواه باومباخ، حيث ظهرت بإطلالتين جذابتين، الأولى عبارة عن فستان راق بسيط بفتحة صدر على شكل حرف V والأخرى عبارة عن بدلة من تصميم كريستيان ديور.

لمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا 2022 باللون الأسود، فضلا طالعوا الألبوم