نجمات خطفن الأنظار بمجوهرات فاخرة في حفلات الأوسكار: أسعارهم بالملايين

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
نجمات خطفن الأنظار بمجوهرات فاخرة في حفلات الأوسكار: أسعارهم بالملايين
مقالات ذات صلة
نجمات خطفن الأنظار بجمال فساتينهن في حفل افتتاح مهرجان الجونة
صور نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات رياضية وقوام رشيق

حفل جوائز الأوسكار 2022، هو حدث فني ينتظره الجميع ليس فقط المهتمون بالسينما ولكن أيضاً الموضة والأزياء خاصة أن إطلالات النجمات تخطف انظار الجميع، ولأن المجوهرات جزء لا يتجزأ من تلك الإطلالات، نسترجع معاً أبرز المجوهرات التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء على مر العصور في حفلات الأوسكار.

وزندانا في حفل الأوسكار 2021

خطفت العديد من النجمات الأنظار في حفل الأوسكار 2021، كان أبرزهم وزندانا، التي ظهرت بإطلالة تشبه عروس البحر، من خلال فستان باللون الأصفر الكناري صنع لها خصيصاً من دار الأزياء الإيطالية فالنتينو.

ولم تكتف بهذه الإطلالة المثيرة لكنها أيضاً خطفت الأنظار بمجموعة من المجوهرات من بولغاري متعددة الطبقات من الألماس الأبيض والأصفر وخاتم ضخم من الألماس وأقراط متدلية، والتي بلغت قيمتها 6 ملايين دولار.

النجمة الأمريكية ريس ويزرسبون كانت هي الأخرى خاطفة للأنظار بمجموعة من مجوهرت بولغاري من الياقوت والألماس وصلت قيمتها لأكثر من 3 ملايين دولار.

لايدي غاغا في حفل الأوسكار 2019

سيطرت المجوهرات العتيقة على حفل الأوسكار 20191، خاصة بعد أن وصلت ليدي غاغا إلى السجادة الحمراء ترتدي عقد من تيفاني أند كو، الذي تتدلى منه ماسة نادرة وزنها 128 قيراط بينما تقدر قيمتها بـ 30 مليون دولار.

كانت تلك المرة الثالثة التي يتم فيها ارتداء هذه الماسة الاستثنائية حيث ارتداها مرة أودري هيبورن في صور الدعاية لدورها الأيقوني في إفطار دار تيفاني.

غال غادوت من حفل الأوسكار 2018

سيطر على حفل الأوسكار 2018 شعار الحنين إلى الماضي، خاصة أن معظم إطلالات النجمات زينتها مجوهرات يعود بعضها لحقبة الثلاثينات.

ورغم أن الأقراط كانت البطل في إطلالات النجمات والأكثر لفتاً للانتباه، إلا أن مجوهرات غال غادوت كانت الأكثر تميزاً بعد أن ظهرت بعقداً مزيناً بحجارة  الأكوامارين التي تزن 61 قيراط ومرصعاً بأكثر من ألف حبة من الألماس، يعود لحقبة الثلاثينات ومزين بـ 950 حجر ألماس.

تشارليز ثيرون في حفل الأوسكار 2017

كانت أقراط تشارليز ثيرون التي ظهرت بها فل حفل الأوسكار 2017 ليس لها مثيل من قبل، والتي جاءت من تصميم دار شوبارد ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وأحجار الألماس التي خطفت أنفاس الجميع.

اللافت للانتباه أيضاً كنت مجوهرات جيسيكا بيل التي اعتمدت على عقد استغرقت صناعته أكثر من عام مرصع بـ 200 حبة الماس تزن حوالي 60 قيرط وتدلى منه 350 شريط من الذهب.

نعومي واتس في حفل الأوسكار 2016

خطفت نعومي واتس الأنظار في حفل مهرجان الأوسكار 2016 بعقداً من بولغاري مرصع بحبوب الألماس.

وشهد هذا الحفل أيضاً تألق تشارلز ثيرون بمجوهرات كانت أشبه بثروة صغيرة بلغت قيمتها 3.7 مليون دولار تكونت من مجموعة من الأقراط وقلادة طويلة وخواتم ألماس.

مارغو روبي حفل الأوسكار 2015

اختارت الفنان مارعو روبي في حفل الأوسكار 2015 إطلالة كلاسيكية مع فستان أسود طويل، وزينتها بعقد شهير مرصع بحبات من السفير الأزرق زاد من بريق إطلالتها والذي كان صنع خصيصاُ لدوقة ويندسور والبس سيمون في ثلاثينات القرن الماضي.

وفي نفس الحفل شغلت قلادة سكارليت جوهانسون الخضراء الجميع بعد أن أبدى البعض إعجابهم بلونها الأخضر في حين انتقد البعض اختيارها هذه القلادة مع ياقة فستان مغلقة على عنقها.