ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل الأوسكار 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار بأطلاتها في حفل الأوسكار 2023

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور فالنتينا بالوما بينولت ابنة الفنانة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية، سلمى حايك، على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 95، حيث حظي ظهورها باهتمام كبير على كافة وسائل الإعلام.

ظهور فالنتينا بالوما بينولت ابنة سلمى حايك

حظت إطلالة فالنتينا بالوما بينولت البالغة من العمر 15 عاما، باهتمام كبير من كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بفستان أحمر مكشوف من منطقة الكتفين، وشعر طويل منسدل بتموجات على الكتف، وأكملت إطلالتها بمكياج بألوان ترابية.

بينما أطلت الفنانة العالمية سلمى حايك بفستان ماكسي باللون البرتقالي من تصميم غوتشي، وتفاوت التعليقات حول الشبه الكبير بين سلمى حايك وابنتها.

ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل الأوسكار 2023

بينما اختلف البعض على أنه لا توجد شبه بينها وبين ابنتها سواء من ناحية الملامح أو لون البشرة أو الشعر، ولكن علق الكثير على أنها بالرغم من صغر سنها إلا أنها تبدو أكبر عمراً من والداتها.

حيث تزوجت سلمى حايك من رجل الأعمال الفرنسي والرئيس التنفيذي لعلامة كيرينغ، فرنسوا هنري بينولت، في عيد الحب عام 2009 في مدينة الرومانسية باريس، بعد عامين من إنجاب ابنتهما فالنتينا في عام 2007.

ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل الأوسكار 2023

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

ويذكر أن سلمى حايك في العام الماضي شاركت بفيلم الرسوم المتحركة Puss in Boots: The Last Wish الذي كان ينافس على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، والذي فاز بها Guillermo del Toro’s Pinocchio.

من المقرر أن يقدم الحفل المذيع جيمي كميل في محاولة لمنع تكرار أزمة الاستعانة بالممثل الكوميدي كريس روك العام الماضي والتي شهدت سخريته من زوجة ويل سميث.

ويشارك أيضا في حفل الأوسكار 2023 مجموعة من المشاهير منهم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، كما تقدم المغنية ريهانا أغنيتها Lift Me UP التي ترشحت عنها هذا العام لجائزة أفضل أغنية،  كما تقدم أغنية «This Is a Life» التي تجمع النجوم ديفيد بيرن وستيفاني هو وسون لوكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار