أكثر إطلالات المشاهير شهرة في حفل جوائز الأوسكار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 27 مارس 2022
أكثر إطلالات المشاهير شهرة في حفل جوائز الأوسكار
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات المشاهير في حفل جوائز الأوسكار
حفل جوائز الأوسكار 2022: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
بالصور: إطلالات المشاهير الرجال في حفل جوائز الأوسكار 2020 Oscars

منذ أن تم افتتاح حفل جوائز الأوسكار Oscars في عام 1929، تمت مشاهدته بشغف من قبل عشاق السينما المتفانين ولكن على مر السنين، أصبح أيضاً أحد أكثر الأحداث المتوقعة لعشاق الموضة.

من بين ألمع نجوم هوليود الذين يمشون على السجادة الحمراء أمام ملايين المشاهدين وضع أقوى المرشحين أنفسهم ليتم فحصهم بدقة ويقاتلون من أجل الحصول على جائزة أمسية مثيرة للجدل، هذا من أفضل الملابس التي شوهدت على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار.

من أسلوب أودري هيبورن الخالد للزي الرسمي في الخمسينات إلى التألق الكامل لأمثال نيكول كيدمان في التسعينات ومجموعات اليوم المبهرة من لوبيتا نيونغو وإيما ستون، توفر جوائز الأوسكار منصة مثالية للعلامات التجارية والمصممين على حد سواء للاحتفال بالعلاقة التكافلية بين الفيلم والموضة.

سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 يوم الأحد 28 مارس، لكن قبل حفل هذا العام، جمعنا مجموعة مختارة من أزياء الأوسكار التي حازت على مكانة خاصة في تاريخ الموضة.

أكثر إطلالات المشاهير شهرة في حفل جوائز الأوسكار

  • هذه القائمة النهائية لأفضل لحظات الموضة في حفل جوائز الأوسكار وتعيد النظر في العديد من الإطلالات الأيقونية، ظهرت جانيل موني المفضلة لدى الجمهور بفستان رالف لورين العام الماضي.
  •  بالإضافة إلى فستان لوبيتا نيونغو الأزرق السماوي لعام 2014، عندما تم ترشيح الممثلة لجائزة 12 Years a Slave ومن بين العروض البارزة الأخرى فستان نيكول كيدمان غير المتوقع من Balenciaga هالتر بتفاصيل الفيونكة الدرامية والذي ارتدته في عام 2007.
  • ومن يستطيع أن ينسى فستان غوتشي اللامع الذي ظهرت به الممثلة تشارليز ثيرون من عام 2004، عندما قبلت جائزة أفضل ممثلة عن فيلم Monster وهي تبدو وكأنها نجمة هوليوود حقيقية.

أغرب الإطلالات في حفل جوائز الأوسكار

  • العديد من الخيارات هي بعض لحظات الأناقة غير المتوقعة في حفل توزيع جوائز الأوسكار أيضاً مثل بدلة Céline Dion من كريستيان ديور وفستان البجعة لـBjörk من Marjan Pejoski وفستان كاميرون دياز البوهيمي قليلاً من Emanuel Ungaro Couture.
  • من بين آخرين، بالنسبة إلى الأزياء قديماً فإن بدلة باربرا سترايسند الشفافة من تصميم أرنولد سكاسي والتي تم ارتداؤها في عام 1969، هي دليل على أن الاستمتاع على السجادة يفوز دائماً، كما هو الحال مع إطلالة سلمى حايك من أرماني في عام 1997، كاملة مع تاج.

نقدم لكِ هنا معرضاً شاملاً يضم أكثر من 50 فستاناً من أكثر الفساتين روعة على الإطلاق على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار.