نجمات عرب بدرجة سيدات أعمال تزوجن من رجال مشاهير لأهداف مادية بحتة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020
نجمات عرب بدرجة سيدات أعمال تزوجن من رجال مشاهير لأهداف مادية بحتة
مقالات ذات صلة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
أحمد السالمي يزيد الشكوك حول انفصاله عن ملكة كابلي بفيديو مثير للجدل

الكثير من علامات الاستفهام تحيط بزيجات النجوم خاصة عندما نلاحظ أن عدد كبير من النجمات تغيرت حياتهن بدرجة يصعب تصديقها بعد الزواج فتحولن من فتيات عاديات إلى نجمات كبار.


نجمات تزوجن من مخرجين

عدد من النجمات العرب تزوجن من مخرجين، الأمر الذي ساعدهن في الوصول بسرعة كبيرة للجمهور من أبرز الأسماء غادة عادل التي ساعدها زوجها مجدي الهواري خاصة في بداية مشوارها الفني حيث عملت في الكثير من الأفلام التي قام بإخراجها.

كذلك بالنسبة للممثلة الشابة ياسمين رئيس والتي عملت في بدايتها مع زوجها هادي الباجوري، الأمر لا يقتصر على النجمات الشباب فقط، فهناك عدد من نجمات الزمن الجميل اللاتي تزوجن من مخرجين مثل مريم فخر الدين التي أصبحت نجمة مشهورة بعد زواجها من المخرج والمنتج محمود ذو الفقار الذي قدمها في عدد كبير من الأعمال.
وهناك أيضاً سيدة الشاشة فاتن حمامة التي تزوجت من المخرج عز الدين ذو الفقار الذي قدمها في عدد من الأفلام وصولاً إلى فيلم موعد مع الحياة الذي كان سر شهرتها لكن وقع الطلاق بعد قبلة فيلم صراع في الوادي والتي جمعت بينها وبين عمر الشريف.

نجمات تزوجن من منتجين

على العكس من هؤلاء اختارت بعض النجمات الزواج من مشاهير بشكل آخر من منتجين أبرزها زواج نادية الجندي من المنتج محمد مختار الذي احترف مجال الإنتاج من أجلها وقدمها في عدد كبير من الأفلام، المنتج نفسه محمد مختار تزوج من رانيا يوسف وكان هذا الزواج في مصلحتها بدرجة كبيرة.
نجمات كان الزواج في مصلحتهن
مما لا شك فيه أن النجمة الخليجية أحلام تغيرت حياتها تماماً بعد زواجه من بطل الراليات مبارك الهاجري ونالت شهرة أكبر ومكانة أفضل بكثير قبل زواجها منه في 2003.
بجانب النجمة الشابة بسمة بوسيل التي تزوجت من تامر حسني وحقق لها هذا الزواج شهرة كبيرة رغم أنه أجبرها على الابتعاد عن الفن والاهتمام بمجال الموضة فقط.
تعرفوا على نجمات بدرجة سيدات أعمال حققن شهرة من الزواج برجال ذوي نفوذ وشهرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا