جمع بعضهن صداقة قوية: نجمات تزوجن من نفس الرجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
جمع بعضهن صداقة قوية: نجمات تزوجن من نفس الرجل

شهدت زيجات الوسط الفني زواج النجمات من نفس الرجل بعضهن من تقبلت الأمر وربطتها علاقة صداقة قوية من زميلتها وأخريات اشتعلت بينهن حرب التصريحات.

 في الألبوم الذي سنعرضه لك ستتعرفين معنا على نجمات تزوجن من نفس الرجل وتفاصيل علاقتهما معا والتي تباينت ما بين الخلاف والصداقة.

ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

تزوجت النجمتان ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج من نفس الرجل، محمد حلاوة، فبعد انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها بدأت علاقته بالفنانة الشابة، ليبدأ صدام بين الثنائي وسط تراشق بالتصريحات بينهن.

وبعد انفصال ياسمين عبد العزيز عن محمد حلاوة بدأت علاقة عاطفية مع أحمد العوضي أدخلتها في خلافات حادة مع شقيقها، ليتردد بعدها أنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي، وتنتشر تصريحات ساخرة منسوبة لريهام حجاج تسببت في إشعال الخلاف بين النجمتين.

ونفت ريهام حجاج ما تردد على لسانها قائلة: "أنا أول مرة أطلع وأتكلم تحديداً في الموضوع ده، أنا المرة دي مش هسكت، أنا منزلة لكم 15 خبر نازل في 15 صفحة وأكتر، هي حملة مدفوعة الأجر فيها كلام لا اتقال على لساني ولا أعرف عنه أي حاجة، كلام نزل كله في توقيت واحد وعلى صفحات كثيرة جداً".

وأضافت منتقدة ما حدث: "أنا معرفش إيه السبب إنه لازم تنجاب سيرتنا في مشاكل إحنا مالناش دعوة بيها، زي ما بيحصل من أربع سنين، بس المرة دي الموضوع بايخ أوي وزوِّد، إحنا مالناش أي علاقة بالكلام ده، وأنا أصلاً ماليش حساب على تويتر وإنه ينزل بتوقيت واحد وبالفجاجة دي وعلى كمية صفحات وحسابات كتيرة أكيد يبقى مش صدفة".

هيفاء وهبي وياسمين صبري

تزوجت ياسمين صبري وهيفاء وهبي من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري الشهير، إلا أن خلاف لم يحدث بين الثنائي رغم المقارنات الجماهيرية التي حدثت من متابعي النجمتين، فلفت الأنظار في إطلالات هيفاء وهبي وقتها اعتمادها على نقوش التايجر في إطلالاتها، لتبدأ بعدها مقارنات الجمهور بينها وبين هيفاء وهبي والتي ظهرت في إطلالات من نفس النوع.

 لم تؤثر زيجة ياسمين صبري من أبو هشيمة بعد سنوات من انفصالها عن هيفاء وهبي على علاقة النجمتين، فلم يحدث أن صدرت تصريحات من النجمة المصرية أو اللبنانية ضد الأخرى.

ريم البارودي وسمية الخشاب

تزوجت النجمتان من الفنان أحمد سعد إلا أن زيجة سمية الخشاب أشعلت الصدام بينها وبين ريم البارودي، لتبدأ حرب التصريحات بينهما والتي وصلت حد بكاء ريم البارودي في عدد من اللقاءات متحدثة عن ألمها من زواج أحمد سعد من أخرى رغم علاقتهما وحبها له.

واستمرت سمية الخشاب في توضيح شكل علاقتها بأحمد سعد مؤكدة على أنها لم تكن سبباً في ضرر أي شخص، وذلك بعد ما وجه لها من اتهامات بأنها كانت السبب في إفساد علاقة ريم البارودي وأحمد سعد.

وانفصلت سمية الخشاب عن أحمد سعد بعد أزمة وصلت إلى ساحات القضاء حيث اتهمت الفنانة المصرية المطرب الشهير بالتعدي علها.

شيري عادل وحلا شيحة

تزوجت شيري عادل من الداعية الإسلامي الشهير معز مسعود وانفصل الثنائي بعد فترة قليلة لتبدأ علاقته بالفنانة حلا شيحة والتي تصدرت وقتها حدي منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن بدت تغيرات أفكار حلا شيحة وتوجهاتها بوضوح، فأعلنت اعتزالها الفن وارتدت الحجاب.

 وكتبت حلا شيحة منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أثار الشكوك حول انفصالها لترد وقتها الفنانة المصرية قائلة: "كلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد بيه حد معين أبداً.. ومعز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيال ميديا كله مش صح أبدا".

لتعلن بعدها انفصالها عن الداعية الإسلامي وتخلع الحجاب معلنة عودتها للفن مرة أخرى، ولكن بشكل عام لم تشهد علاقة حلا شيحة وشيري عادل أي نوع من أنواع الصدام.

كندة علوش ومي نور الشريف

تزوجت كندة علوش من الفنان عمرو يوسف بعد انفصاله بسنوات عن الفنانة مي نور الشريف إلا أن الأخيرة لم تتجاوز علاقتها الخطوبة وانفصلت بعدها عن عمرو يوسف.

ديما بياعة ووفاء الكيلاني

انفصلت ديما بياعة عن زوجها تيم حسن بعد اتهامها له بخيانتها مع فنانة شهيرة، وخرجت وقتها ديما بياعة عن صمتها وكشفت التفاصيل في لقاء تليفزيوني.

 وبعد انفصالهما بسنوات تزوج تيم حسن من وفاء الكيلاني وهي الزيجة المستمر حتى الآن رغم خروج شائعات من وقت لآخر تفيد بانفصالهما.

شيرين رضا ودينا الشربيني

رغم زواجهما من نفس الرجل إلا أن علاقة دينا الشربيني وشيرين رضا تعد من أقوى الصداقات في الوسط الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار