مشاهير رجال أثاروا الجدل بإطلالات نسائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
مشاهير رجال أثاروا الجدل بإطلالات نسائية

أثار عدد من المشاهير الرجال مؤخرا ضجة كبيرة بإطلالات وصفها الجمهور بنسائية، فما بين لمسات غريبة وأخرى اعتمدت على التصميمات الأغرب فاجأ عدد من المشاهير جمهورها بإطلالات عرضتهم للسخرية والانتقادات.

 في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز صور المشاهير الرجال التي عرضتهم للهجوم بسبب اللمسات النسائية التي طغت على إطلالاتهم.

إطلالات نسائية لمشاهير رجال

من بين أحدث إطلالات المشاهير الرجال بلمسات نسائية كانت إطلالة المطرب المصري أحمد سعد، والذي تعرض لانتقادات حادة بسبب إطلالته في حفل جدة الذي اعتمد فيه على بلوزة من الشيفون المنقوش برسمة تصميم المربعات أو ما يعرف بـ"الشبك".

كما ظهر أحمد سعد بإطلالة اعتمد فيها على قرط الأذن وهو ما زاد من الانتقادات الموجهة له والتعليقات الساخرة التي عبر فيها متابعون عن غضبهم.

أما الفنان أحمد مجدي، فنشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام صورة ظهر فيها مرتديا بلوزة من الشيفون واكتفى بالتعليق عليها بكلمات : "أحاول توجيه الطاقات التي تأثرت بها خلال حياتي. لقد كنت محظوظ بتجاربي في عوالم مختلفة والتعامل مع أشخاص مختلفين. التعرف على ما يحبونه وما يخيفهم. أحاول أن أعكس قبولي للتنوع بيننا في اختياراتي المهنية من خلال اختيار لعب أدوار مختلفة تمامًا".

الفنان محمد رمضان نال أيضا الكثير من الانتقادات التي عبرت عن غضب الجمهور من بعض إطلالاته التي جمعت بين الغرابة واللمسات النسائية.

 وفي الألبوم أعلاه سنعرض لك أبرز الصور لمشاهير عرب لفتوا الأنظار بإطلالات نسائية أغضبت جمهورهم وعرضتهم للانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار