9 أعمال عربية تُعرض على نتفليكس Netflix في فبراير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
9 أعمال عربية تُعرض على نتفليكس Netflix  في فبراير

تستعد منصة نتفلكس لعرض مجموعة من الأعمال الفنية العربية خلال شهر فبراير/شباط الجاري، وفيما يلي نستعرض 9 أعمال فنية ينتظر الجمهور بدء عرضها.

مسلسل مدرسة الروابي 2

أعلنت منصة نتفلكس عن الإعلان الرسمي لمسلسل مدرسة الروابي 2، والذي من المقرر عرضه في منتصف شهر فبراير/شباط الجاري، يشارك في العمل عدد من الوجوه الصاعدة في أول ظهور فني لهم. وكانت المخرجة تيما الشوملي قد أوضحت خلال تصريحات صحافية سابقة "أن هناك الكثير من البطلات المشاركات في الجزء الأول لن يظهرن في الجزء الثاني، وسيعرف الجمهور مصيرهن في بداية الجزء الثاني"، مؤكدة أن حزن الجمهور لفراق بطلات الجزء الأول تأكيداً على نجاح العمل.

وعن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي، قالت الشوملي إنه يدور حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على جيل الفتيات في مرحلة المراهقة، حيث تدور الأحداث في إطار إثارة وتشويق.
يشارك في بطولة الجزء الثاني مجموعة من الوجوه الجديدة الصاعدة والتي من بينها سارة يوسف في دور تسنيم، وتارا عطا الله في دور نادين، وتاليا الأنصاري في دور شمس، وتارا عبود في دور سارة، والمسلسل من تأليف وإخراج تيما الشوملي وشارك في الكتابة إسلام الشوملي.

شاهدوا إعلان الموسم الثاني من مدرسة الروابي

فيلم شهر زي العسل

انتهى الثنائي نور الغندور ومحمود بوشهري من تصوير الفيلم الكويتي "شهر زي العسل" والذي من المقرر عرضه على منصة نتفلكس خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي سمعان، وتدور أحداث العمل حول زوجين "حمد" و"نور" الذي تتغير حياتهما وتنقلب رأساً على عقب، وذلك بسبب التحديات الكثيرة التي تمر بها علاقتهما. تدور أحداث الفيلم حول المعوقات التي تقابل الحب، ومحاولة إعطاء لشريك الحياة فرصة ثانية.

الحب أعمى "Love is Blind"

يقدم خالد صقر وإلهام علي برنامج جديد من الإمارات، حيث يتتبع البرنامج قصص حب لمجموعة من الشباب تجمعهم الإقامة في الإمارات، حيث يبدأ كل شخص في البحث عن شريك الحياة، ويقرر الارتباط به أم لا من قبل أن يراه، وقالت إلهام علي في الإعلان عن البرنامج: "راح يجمع البرنامج بين شباب وبنات كل همهم يبحثون عن الحب الحقيقي لجوهرهم، راح يقررون يرتبطوا بشريك الحياة أو الزوج من غير حتى ما يشوفها".

برنامج دبي Bling 

يواصل برنامج Bling دبي حلقاته في رصد والحديث عن حياة المشاهير من الإمارات، ويأتي الموسم الثالث بعد نجاح أول موسمين، والذي من المقرر أن يكون عبارة عن 8 حلقات فقط.

وشهد الإعلان القصير دخول نجمة التجميل منى قطان وزوجها حسن الأمين إلى الموسم الثالث من دبي بلينغ Dubai Bling، وكذلك ظهور إبراهيم الصمدي، ولجين عضاضة (إل جي أدادا)، ودي جي بليس ودانيا محمد، وزينة خوري، وصفاء وفهد صديقي، وفرحانة بودي. وفي التريلر، كشف عن وجهين جديدين هما المطربة جوانا كريم والمذيعة التلفزيونية مهيرة عبد العزيز.

ولم تظهر لجين عمران في الإعلان التشويقي، حيث أعلنت سابقاً انسحابها من البرنامج عبر حسابها على منصة إكس "تويتر" سابقاً. جاء هذا الإعلان الشهر الماضي بعد رد مقدمة البرامج التلفزيونية السعودية على تغريدة لأحد المعجبين يشير إلى عدم توافق شخصيتها مع البرنامج.

الفيلم الوثائقي It"s ok

يستمر الفيلم الوثائقي It"s ok  في العرض والذي بدأ عرضه مع بداية الشهر الجاري، يتناول الفيلم  قصة حياة الفنانة اللبنانية إليسا بدون تجميل، وهو عبارة عن 3 حلقات ويتحدث عن بداياتها الفنية ونجوميتها وأسرارها وقصص حبها ورحلتها مع السرطان، وكانت الفنانة اللبنانية قد أوضحت في تصريحات صحفية سابقة عن عدم نيتها في إصدار حلقات جديدة عن الفيلم الوثائقي حيث يطالبها الجمهور بذلك، معللة ذلك بأنها قالت كل ما تريد قوله خلال الـ 3 حلقات.

مسلسل الصفقة 

يُعرض الموسم الثاني من المسلسل الكويتي الصفقة قريباً، وتدور أحداثه حول قصة الفتاتين فريدة ومنيرة وحياتهما المهنية في سوق البورصة والأحداث تدور في الثمانينات، ويشارك في بطولة المسلسل منى حسين، روان مهدي، حسين المهدي، فيصل العمري، وتأليف نادية أحمد، وآن سوبيل وآدم سوبيل وإنتاج عبد الله بوشهري، وإخراج جاسم المهنا.

مسلسل البحث عن علا 2

يعود مسلسل البحث عن علا بموسمه الثاني وذلك بعد نجاح الجزء الأول، وبحسب تصريحات سابقة لبطلة العمل الفنانة التونسية هند صبري أوضحت أن الجزء الثاني سيتناول مشاكل الدكتورة علا الحالية، وسيعود للخلف بحياة علا القديمة وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، ويعتبر المسلسل هو العودة للثنائي هند صبري وظافر العابدين بعد مسلسلهما حلاوة الدنيا الذي عُرض عام 2017. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويشارك في البطولة ظافر العابدين وهاني عادل وياسمينا العبد وغيرهم من الفنانين.


مسلسل موعد من الماضي 

يشارك في بطولة مسلسل موعد من الماضي الفنان آسر ياسين ومحمود حميدة وصبا مبارك وشريف سلامة وشيرين رضا وهدى المفتي، وركين سعد، وإخراج السدير مسعود، وتدور أحداث العمل حول قصة يحيى ومحاولاته للانتقام بسبب مقتل شقيقته نادية في حادث مدبر، والعمل مستوحى من المسلسل المكسيكي ? Who Killed Sara. 

فيلم بسمة

تعرض منصة نتفلكس الفترة الحالية فيلم بسمة حيث يسلط الضوء على قضية هامة تشغل الرأي العام ويتحدث عنها العديد من الأعمال الفنية وهي الصحة النفسية، ويتحدث عن بسمة التي تقوم بدورها فاطمة البنوي وهي التي قامت بتأليف العمل وتقوم بإخراجه أيضاً.

لمشاهدة صور من الكواليس للأعمال التي ستعرض الفترة المقبلة على منصة نتفلكس وبوسترات الأعمال اطلعوا على الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار