نجمات عرب نجحن في إخفاء أعمارهن الحقيقية بإطلالات شبابية أدهشت جمهورهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
نجمات عرب نجحن في إخفاء أعمارهن الحقيقية بإطلالات شبابية أدهشت جمهورهن
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر

إطلالات النجمات أحد أهم الأمور التي تشغل متابعيهم، إلا أن عدد من نجمات العرب نجحن في الفترة الأخيرة في الظهور بإطلالات شبابية أخفت اعمارهن، وكانت آخرهن الفنانة المصرية، ليلى علوي، والتي خطفت الأنظار في جلسة تصوير نشرتها في حسابها الشخصي ارتدت فيها اللون الأبيض.

ومن بين نجمات العرب اللواتي نجحن في إخفاء أعمارهن بإطلالات شبابية كانت النجمات نوال الزغبي، نجوى كرم، نادية الجندي، وغيرهن من الفنانات سنعرض لك إطلالتهن.

صور فنانات شبابية

أبهر عدد من النجمات العرب متابعيهم بإطلالات شبابية أظهرت جمالهن، وأبرزت كيف نجحن في التغلب على العمر، فمنهن من بلغت الخمسينيات وأخريات الستينيات، إلا أنهن نجحن في الظهور بإطلالات عشرينية خطفت الأنظار وأبهرت متابعيهم.

صور ليلى علوي

في جلسة تصوير جديدة، بعيون المصور خالد فضة، خطفت النجمة المصرية ليلى علوي الأنظار، بإطلالة رائعة باللون الأبيض، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع، تبادل الصور، إنستقرام مجموعة من الصور، موجهة رسالة إلى متابعيها

وكتبت ليلى علوي في تعليقها على الصور: "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

صور نادية الجندي

 ليلى علوي لم تكن هي فقط من خطفت الأنظار خلال الفترة الأخيرة بإطلالتها الشبابية التي أبرزت جمالها، فقد سبقتها نادية الجندي بجلسة شبابية، بعيون محمود رؤوف، ارتدت فيها جيب قصير وبلوزة بألوان جعلتها تبدو كفتاة عشرينية.

ونشرت الفنانة نادية الجندي مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها بإطلالة شبابية وألوان صيفية خطفت الأنظار.

وتفاعل الجمهور ونجوم الفن مع الصور، معبرين عن إعجابهم الشديد بها من خلال تعليقاتهم، ومن بين المعلقين كات الفنانة سمية الخشاب التي علقت بقلوب على الصور.