نجمات أخفت عمليات التجميل أعمارهن الحقيقية ومنحتهن لمسات شبابية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
نجمات أخفت عمليات التجميل أعمارهن الحقيقية ومنحتهن لمسات شبابية

تلجأ النجمات إلى التجميل للحفاظ على جمالهن أو لتعديل بعد العيوب في بشرتهن، ولكن لم يكتف البعض بالتعديلات البسيطة وإنما حولت عمليات التجميل بعضهن ليبدين وكأنهم أشخاص آخرين، منهم من تحول للأسوأ وأخريات أخفت عمليات التجميل أعمارهن ومنحتهن لمسات شبابية.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من النجمات المحظوظات بعمليات التجميل وكيف أصبحن في عمر الشباب.

 أصالة بعد التجميل

أحد أشهر النجمات اللاتي أخفت عمليات التجميل أعمارهن الحقيقية هي الفنانة أصالة، والتي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط دهشة من جمهورها وتساءلات عن طبيعة التجميل الذي خضعت له.

لم تتجاهل أصالة تساؤلات الجمهور  لكن يبدو أن الأمر أغضبها لتظهر متسائلة سبب توقع الجميع عدم حديثها عن الأمر والسؤال المتكرر حوله. وفي تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبرت أصالة نصري عن انزعاجها من الحديث المتكرر حول تغير ملامحها.

وكتبت النجمة التي أدهشت الجمهور بتغير ملامحها: "سؤال هلكني..  سؤال تعبني، سؤال جنّننني، ألا وهو دخيلك شو عاملة؟ ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي". مؤكدة على أنها اعتادت على مشاركة التفاصيل مع جمهورها، وطالبت الجميع بالتوقف عن سؤالها، مرجعة ذلك إلى أن هذه الأسئلة تسبب لها الأذى النفسي.

واختتمت تغريدتها بكلمات: "أنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن (دخيلكم ما تسألوني) ؟ شو ما كنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

نوال الكويتية بعد التجميل

النجمة نوال الكويتية فاجأت الجمهور بظهورها مع طبيب التجميل الخاص بها بعد أن تغيرت ملامحها تماما لتبدو كأنها فتاة عشرينية، وأدهشت الفنانةالكويتية جمهورها بملامحها وجمالها، ولكن حتى الآن لم توضح نوال الكويتية طبيعة تقنيات التجميل أو العمليات التي خضعت لها.

روجينا قبل وبعد التجميل

احتفظت روجينا طوال مشوارها الفني بملامحها، ولكن خلال الأيام الناضية ظهرت الفنانة المصرية بتغير في الملامح جعلها تبدو وكأنها فتاة عشرينية، فبدا في الصور وكأنها استخدمت تقنيات الفيلر في الشفاه وهو ما غي الملامح وأدهش جمهورها بالفارق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار