نجمات وقعن في فخ التكرار بنفس الإطلالة في 2021: من منهن الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
نجمات وقعن في فخ التكرار بنفس الإطلالة في 2021: من منهن الأجمل؟

تتشابه إطلالات النجمات في بعض الأحيان قد يكون بعضها عن طريق الصدفة أو قد تلجأ بعض النجمات العربيات إلى محاولة استوحاء إطلالة النجمات العالميات بارتداء نفس الفستان.

وخلال عام 2021، وثقت الكاميرا نجمات وقعت في فخ التكرار بارتداء نفس الفستان، إليكِ أبرز تلك الإطلالات

نسرين طافش وسمية الخشاب

وقعت سمية الخشاب ونسرين طافش في فخ تكرار الإطلالة بعد ان ظهرت الأخيرة خلال مشاركتها في حضور فيلم كابتن الزعتري خلال مهرجان الجونة السينمائيبفستان براق ذات الأكتاف العارية والقصة الضيقة من يوسف الجسمي، تشابهة مع فستان سمية الخشاب الذي اختارت أيضاً فستاناً من المصمم نسفه لكنه أتى أكثر احتشاماً مع الأكمام الطويلة والياقة العالية.

درة ولجين عمران

في اليوم الأول من انطلاق مهرجان الجونة السينمائي 2021، اختارت درة رزق فستاناً أسود اللون من تصميم جورج شقرا تميز بكمه المبتكر باللون الأبيض، وقد تشابه نوعاً ما مع فستان لجين عمران الذي حمل توقيع المصمم شربل كرم.

ارتدت الفنانة درة التونسية في حفل الذكرى الأولى لإطلاق مجلة فوج فستان أسود من تصميم ريم عكرا، وهو نفس الفستان الذي ارتدته جينيفر لوبيز في حفل People’s Choice Award.

ريا أبي راشد ومايا دياب بنفس الفستان

فاجأت ريا أبي راشد متابعيها بإطلالتها التي وصفت بالجرأة وذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021، عندما ارتدت فستانا طويلا، مجسمًا من أعلى وفضفاضا من أسفل، مصمم أتسم بشق مثير وغياب البطانة به عرضتها للانتقادات في ذلك الوقت.

وقد سبقتها الإعلامية اللبنانية الشهيرة مايا دياب وارتدت نسخة طبق الأصل من نفس تصميم الفستان، مرتدية فستانًا مجسمًا من اعلى وفضفاضًا من أسفل، اتسم بشق من أعلى واسفل مع غياب تام للبطانة لتستعرض قوامها الممشوق، صمم الفستان من الحرير الناعم باللون النبيتي.

تكرر الأمر مع ريا أبي راشد بعد أن ظهرت مرخراً بإطلالة كانت طبق الأصل من إطلالة مي عمر التي راتدت نفس الفستان وكذلك الفنانة أنغام.

سيرين عبدالنور تقع في فخ التكرار كثيراً

في رمضان 2021 ظهرت سيرين عبدالنور في أحد الإعلانات الدعائية لإحدى شركات السيراميك.

إطلالة سيرين عبد النور تشابهت مع إطلالة سابقة للإعلامية وفاء الكيلاني التي أطلّت بالفستان نفسه من تصميم ألكسندر فوتييه في إحدى حلقات برنامجها "السيرة" خلال استضافتها الديفا سميرة سعيد.

وخلال ظهور سيرين عبد النور الأخير ضمن حلقة برنامج أبلة فاهيتا وقع اختيارها  على فستان أنيق من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana من مجموعة خريف 2021، وهو فستان أسود بسيط مزين بالأحجار الكريمة.

وكانت النجمة كاتي بيري ظهرت بنفس الفستان في إبريل الماضي، في إطلالتها في برنامج American Idol، وتركت شعرها منسدلا طويلا، ولكنها أضافت أقراط كبيرة أنيقة.

ياسمين صبري تقلد جورجينا رودريغيز

عقد الجمهور الكثير من المقارنات بين الفنانة ياسمين صبري وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، خاصة أن صور ياسمين صبري التي تشبه فيها جورجينا لا تقف فقط عند مجر إطلالات الثنائي، وإنما أيضاً ربط البعض بين الصور التي تلتقطها ياسمين صبري  على يختها الخاص، والتي تلتقطها صديقة كرستيانو رونالدو  هي الأخرى على يختها، فالأمر لم يقف فقط عند مجرد  الصور التي تتطابق فيها الإطلالتين وتسريحات الشعر، وإنما وُضعت مصارنات بين ياسمين صبري وجورجينا وصلت إلى حد المقارنة بين درجة جاذبية كل منهما.