نجمة أنت اطرق بابي تتعرض لهجوم بالسكين من أحد جيرانها: هذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
نجمة أنت اطرق بابي تتعرض لهجوم بالسكين من أحد جيرانها: هذا ما حدث
مقالات ذات صلة
مسلسل قصة عشق: جرعة دسمة من الرومانسية والأمل
هاندا أرتشيل: أجمل اللقطات العفوية لنجمة مسلسل أنت أطرق بابي
هاندا أرتشيل ترتبط بابن رجل أعمال ثري: لهذا السبب سخر منها الجمهور

تعرضت نجمة مسلسل أنت اطرق بابي ميليسا دونغيل والتي تشارك بدور جيرين في المسلسل لحادث قاسي بعد أن حاول أحد جيرانها الهجوم عليها بسكين مما أثار حالة من الرعب حيث تداولت الصحف التركية تفاصيل الحادث الذي مرت به.

نجمة مسلسل انت اطرق بابي

ميليسا دونغيل كانت قد رأت من نافذة منزلها الموجود في حي فرح ايفلار في صاريير جارها المدعو يوسف وهو يحمل سكين ويهاجم عمال البلدية بسبب الضوضاء فما كان منها إلا أن صرخت وهددت أنها سوف تتصل بالشرطة على الفور.

إلا أن الجار لم يُعجبه تصرف ميليسا وحاول اقتحام منزلها لأنها ضايقته إلا ميليسا كانت قد اتصلت بالشرطة بالفعل ووصلت في الوقت المناسب وقاموا باعتقال الرجل وفتح تحقيق حول ما حدث، أما عن ردود أفعال الجمهور فكانت إيجابية وقدموا لها الدعم بعد هذا الحادث المؤسف.

إلا أن البعض ربط بين حياة ميليسا الشخصية وبين أحداث المسلسل حتى أن البعض أكدوا أن حياتها الحقيقية مشوقة أكثر من دورها في أنت اطرق بابي، بخاصة وأنها تقدم شخصية فتاة غير متزنة نفسياً ولديها مشاكل عاطفية بعد أن تعرضت للرفض.

أبطال أنت اطرق بابي

الجدير بالذكر أن ميليسا دونغيل حققت شهرة كبيرة من خلال دورها في أنت اطرق بابي بخاصة مع انتشار شائعات عن ارتباطها بالنجم كرم بورسين لمنه نفى الأمر خلال لقاء صحفي وأكد أن هناك صداقة قوية تجمعه مع ميليسا لكن لا توجد قصة حب.

أما عن دور ميليسا فهي تقدم شخصية جرين الفتاة الجميلة التي وقعت بحب دينيز لكنه لا يبادلها هذا الحب، لذلك تتعرض لأزمة نفسية وتحاول الحفاظ على أناقتها ونجاحها على الجانب الآخر حيث تظهر في العمل كشخصية قوية.

ميليسا دونغيل كانت قد لفتت أنظار الجمهور بدرجة كبيرة بسبب الشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد حيث قارن الجمهور بينهما وأكدوا أنها تحمل نفس ملامح جيجي بخاصة لون العيون ورسمة الوجه.