نجم وسيم يصبغ شعره باللون الزهري لدعم مرضى سرطان الثدي: شاهدوا الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
نجم وسيم يصبغ شعره باللون الزهري لدعم مرضى سرطان الثدي: شاهدوا الصور
مقالات ذات صلة
فيديو: لماذا يختلف سرطان الثدي عن أي مرض آخر ويُخيف النساء بهذا الشكل؟
فيديو: كيفية التعامل مع مريضة سرطان الثدي؟ هذه الأخطاء يجب تجنبها
ترميم الثدي

نشر النجم الوسيم جو جوناس Joe Jonas صورة له بعد أن قام بصبغ شعره باللون الزهري لدعم السيدات مرضى السرطان خلال شهر أكتوبر الوردي المخصص للتوعية بمخاطر سرطان الثدي والكشف المبكر عنه.

جو جوناس بشعر زهري

أكتوبر الوردي

وكان المغني جو جوناس البالغ من العمر 31 عاماً قد ظهر في بداية فصل الصيف بشعر بلاتيني غريب لكنه سرعان ما عاد إلى لون شعره الأسود الطبيعي ليفاجئ الجمهور بشعر زهري أكثر غرابة ووضع بجوار الصور الشعار الزهري الخاص بدعم مرضى سرطان الثدي.

كما التقط المصورين عدد من الصور لجو جوناس برفقة زوجته بطلة مسلسل Game of Throns الممثلة صوفي تيرنر حيث ظهرت في إحدى اللقطات الوشم الجديد الخاص به الذي يحمل 3 صورة للمرأة على شكل دوائر في إشارة إلى لا تتحدث بشر، لا تسمع شراً ولا ترى شراً.

وشم جو جوناس لدعم المرأة

جو جوناس

صوفي تيرنر وجو جوناس

وكان جو جوناس قد رزق مؤخراً بطفلته الأولى من صوفي وأطلق عليها اسم ويلا في شهر يوليو الماضي، حيث ظهر برفقة زوجته مرات محدودة للغاية خارج المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا حتى مع تخفيف قيود العزل الاجتماعي.

هذه ليست المرة الأولى التي يُقدم فيها جو جوناس على صبغ شعره باللون الزهري حيث اتخذ هذا القرار منذ عدة سنوات وظهر على المسرح برفقة فرقته بشعر زهري اللون لمن هذه المرة أخذ هذه الخطوة للتوعية بقضية صحية مهمة.

جو جوناس مع صوفي تيرنر

التوعية بسرطان الثدي

ويشارك في شهر أكتوبر من كل عام عدد كبير من نجوم هوليوود والنجوم العرب في حملات توعية بسرطان الثدي وضرورة الخضوع للكشف الدوري بعد سن 35 عاماً كل عامين وبعد سن الـ40 يجب الخضوع للكشف كل عام أما بعد تجاوز سن الـ50 يجب أن يتم الكشف كل 6 شهور لأن الاكتشاف المبكر له يساعد بشكل كبير في الشفاء منه.

الجدير بالذكر أن سرطان الثدي مرض لا يُصيب النساء فحسب، فالرجال أيضاً معرضون للإصابة به وإن كانت النسبة قليلة لكن يتم اكتشافه في مرحلة متأخرة مما يصعب عملية العلاج.