نجوم أدوار ثانوية على عرش دراما رمضان 2020: رقم 8 ذهب إلى "كان" مرتين

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 15 مايو 2020
نجوم أدوار ثانوية على عرش دراما رمضان 2020: رقم 8 ذهب إلى "كان" مرتين
مقالات ذات صلة
مسلسل "ظلّ" يخسر الرهان ويخرج من سباق رمضان
أمير كرارة يظهر للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا
مسلسلات مصرية على وشك الانتهاء لعرضها في رمضان

اعتادت القنوات على الترويج للمسلسلات المعروضة باسماء نجومها، إلا أن هذا العام فرض نجوم المسرح موهبتهم بقوة، وبرز نجم الكثير من الممثلن اللذين اعتادو على الظهور في أدوار ثانوية، ليبهروا الجمهور بآدائهم ويتصدرون الصفوف الأولى جماهيرياً، ومسلسل بـ100 وش للنجمين آسر ياسين ونيللي كريم أحد أهم الدلائل على ذلك.

 فقدم مسلسل بـ100 وش هذا العام، مجموعة من الوجوه التي أبهرت المشاهدين بل وحفظوا أسماء أدوارهم والجمل التي يقولونها، فوجوه المسرح التي اقتحمت عالم الدراما ورحب بها المشاهدون نجحت في خلق أجواء مختلفة وقدمت نوع هادئ من الكوميديا الخفيفية التي أشاد بها الجمهور والنقاد.

مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش، أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت نجاحاً كبير بمجرد عرض الحلقات الأولى لها، ونجحت في خلق علاقة جيدة بينها وبين الجمهور الذي تعلق بأدوار الممثلين وحفظها عن ظهر قلب، فستجدين مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن "سباعي" و"الرجل الضلالي"، وعن عملية سرقة تحول أبطالها إلى نجوم، بل وفرح الجمهور بعد نجاح العصابة في تنفيذها.

وتدور أحداث مسلسل بـ100 وش حول سكر، نصابة محترفة، يتم النصب عليها من قِبل عمر، وهو نصاب محترف أيضاً، لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

أبطال بـ100 وش

على الرغم من نجاح آسر ياسين ونيللي كريم، إلا أن مسلسل بـ100 وش لم يعتمد في نجاحه على نجوم الصف الأول فقط، وإنما برز نجم الكثير من أبطال المسلسل هذا العام من بينهم شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، دنيا ماهر، وإسلام إبراهيم وعدد من نجوم المسرح اللذين رحبت بهم الشاشة والجمهور.