أطفال أدهشوا الجمهور ببراعتهم في دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
أطفال أدهشوا الجمهور ببراعتهم في دراما رمضان 2024

شهد الموسم الدرامي الرمضاني 2024 العديد من الأعمال التي تنافس فيها النجوم بقوة، إلا أن هناك نجوماً آخرين منحوا الأعمال مذاقاً خاصاً، وأدهشوا الجمهور ببراعتهم.. تعرفي على أبرز أطفال دراما رمضان وكيف قدموا أدوارهم ببراعة جعلتهم يسطرون أولى خطواتهم في مشوار النجومية.

طفل مسلسل بدون سابق إنذار.. عُمر

سليم يوسف، أو كما يعرف في مسلسل بدون سابق إنذار باسم عُمر، رغم سنواته القليلة وخبرته التي لم تتجاوز أشهراً، إلا أنك عند مشاهدته لن تصدق أنك أمام طفل يقدم دوراً بهذه الأهمية ببراعة لا ينافسه فيها أحد، فيتربع سليم يوسف على عرش نجومية أطفال رمضان 2024 بأداء مدهش جعله حديث متابعي مسلسل بدون سابق إنذار.

لا تمر حلقة من مسلسل بدون سابق إنذار إلا ويدهش سليم يوسف الجمهور ببراعته بالدرجة التي جعلت البعض يظن أنه لا يمثل دور طفل مريض بالسرطان، وإنما استعان صناع المسلسل بطفل يواجه المرض في الواقع، سليم يوسف أو عمر، نجح في أن يخلق لنفسه مكانة خاصة في دراما رمضان 2024، وقارنه البعض بعدد من نجوم الصف الأول في هذا الموسم معتبرين أن سليم تفوق عليهم ببراعته وإتقانه لدوره.

طفل مسلسل العتاولة

تقدم سليم يوسف لأوديشن، أو كاست تمثيل، يختار فيه صناع المسلسل الطفل الذي سيقدم شخصية عمر، وبمجرد أدائه أدهش الحضور ليتم ترشيحه لمخرج العمل هاني خليفة، ويقدم سليم يوسف واحد من أهم أدوار الأطفال في تاريخ الدراما المصرية ببراعة جعلت المشاهدون تساءلون عن سر إتقانه للدور بهذه الحرفية.

وكان سليم يوسف ظهر في مشاهد قليلة مع إياد نصار في مسلسل صلة رحم أيضاً، إلا أن موهبته الحقيقية ظهرت بقوة في مسلسل بدون سابق إنذار.

لم يُبهر فقط سليم عمر الجمهور ببراعته وإنما غازل نجوم الفن أيضاً بقوة أدائه، فكتب السيناريست تامر حبيب منشور يشيد فيه بالطفل "عمر" قائلاً: "أنت عارف ان أنا بأحبك قوي.. وخايف عليك و حاسس بيك وأدعي ربنا إنك تخف بسرعة وترجع تلعب مع صحابك وتعيش حياتك؟ بس ممكن أطلب منك طلب.. ممكن تبقي تعمل ورشة تعليم تمثيل.. عايزك تعلم.. كل الأناكل والطنطات اللي فاهمين أنهم ممثلين يعني ايه يمثلوا؟.. يعني ايه يحسوا ويصدقوا و مايفضوش حتى وهما ساكتين، وحتى وهما نايمين يا موهوب يا شاطر يا ذكي يا حبيبي".

عمر- بدون سابق إنذار

وهو ما رد عليه نجم مسلسل بدون سابق إنذار قائلاً: "أستاذ تامر حبيب انا مش عارف أقول ايه على كل الكلام الجميل اللي حضرتك كاتبة بس بجد شكرا جدا جدا جدا على تشجيع حضرتك ورأي حضرتك في تمثيلي ويارب أفضل دايما زي ما حضرتك شايفنى وأنا مبسوط جدا بكلام حضرتك والحمد لله أني قدرت أوصل معاناة مريض الكانسر وقدرت أمثلها بطريقه صح علشان كلنا ندعيلهم ونحس بيهم وربنا يشفى كل مريض يا رب و يطمن أهلهم عليهم".

سليم مصطفى.. مسلسل بابا جه

منذ مشاركته في مسلسل ليه لأ مع النجمة منة شلبي، وخطف سليم مصطفى قلوب المشاهدين بعفوية ملحوظة، ليصبح بعدها واحد من أشهر نجوم الدراما الأطفال، شارك سليم مصطفى هذا العام في مسلسل بابا جه بدور الطفل الذي يشتاق أن يعيش مع والده، فيجد حلمه تحقق بعد أن يقابل أكرم حسني، والذي تؤجره له والدته للعب دور الأب.

طفلة مسلسل بابا جه.. لافينا نادر

أما لافينا نادر أو كما اشتهرت في رمضان هذا العام بدور  جودي، فغازلت الجمهور بخفة ظلها وعفويتها حيث قدمت دور طفلة تعيش مع والدين تحكمهما الصراعات بسبب اختلاف الطباع وعدم مسؤولية الأب التي تجعل الطفلة ترى والدها "بدون لازمة"، وتخبر أصدقاءها في حفل كبير للتبرع بالأشياء التي لا يرغبون فيها بأنها ترغب التبرع بوالدها، لتجسد بعد ذلك لافينا نادر دور الفتاة التي تفتقد معنى الأبوة رغم محاولتها الحصول عليها بطرق عدة إلا أنها تفشل بسبب عدم شعور والدها بالمسؤولية، لتجسد طوال الحلقات مراحل تقبل الابنة لوالدها وتأثير المجهود الذي يفعله لاستعادتها واستعادة مكانته في قلبها عليها.

طفل مسلسل العتاولة.. أحمد ميدان

أما الطفل أحمد ميدان فقدم دور فارس في مسلسل العتاولة، وهو الدور الذي خطف به قلوب الجمهور، حيث نجح الطفل في أن يجسد الكثير من المشاعر المضطربة التي يتعرض لها بسبب الظروف المحيطة، خاصة بعد اكتشاف عدم نسبه لنصار، ونقله لأسرته الحقيقية.

وشارك أحمد ميدان في العديد من الأعمال الأخرى من بينها فيلم وش في وش كما قدم دور آخر في دراما رمضان 2024 بالمشاركة في مسلسل الحشاشين، إلا أن دوره في مسلسل العتاولة منحه مساحة كبيرة أثبت فيها قدراته الفنية.

طفل مسلسل إمبراطورية ميم.. آدم وهدان

أما آدم وهدان، فقدم شخصية مازن في مسلسل إمبراطورية ميم، ونجح في المزج بين صفات الطفل النابغة خفيف الظل ليقدم دوره ببراعة وينضم لقائمة نجوم دراما رمضان الأطفال الذين خطفوا القلوب ببراعة أدائهم.

طفلة مسلسل الحشاشين.. بيلا حنون

قدمت بيلا حنون دور الابنة الصغرى لحسن الصباح، خديجة، وكانت ملامح الصغيرة تعبر بقوة عن الأحداث التي تعيشها، وهو ما جعلها تخطف القلوب بأداء جيد جعلها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار