نحافة وجه دنيا سمير غانم تصدم متابعيها وصور مقربة كشفت الحقيقة بوضوح!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
نحافة وجه دنيا سمير غانم تصدم متابعيها وصور مقربة كشفت الحقيقة بوضوح!
مقالات ذات صلة
شاهدي إطلالات النجمات في حفل نايل دراما بعضها كشفت رشاقتهن الزائفة
دنيا سمير غانم تثير الجدل بنحافتها الملحوظة...شاهدوا خصرها!
وزن إيمي سمير غانم يلفت الأنظار في أول نشاط فني لها بعد الزواج

خطفت الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار بنحافتها مجدداً، وذلك من خلال أحدث صورها التي أثارت إعجاب متابعيها وتساؤلاتهم عن طريقتها لخسارة الوزن بهذه الصورة.


دنيا سمير غانم أثارت في البداية الجدل بصورة نشرتها تستعرض فيها مكياجها الناعم، فبدا وجهها نحيفاً بشكل لافت مما دفع البعض للحديث عن الأمر، مشيرين إلى أنها بدت مختلفة بعد خسارتها الكبيرة للوزن، بينما عبر أخرون عن إعجابهم بإرادتها ومواصلتها في طريق الرشاقة.

نحافة وجه دنيا سمير غانم تثير الجدل
ومع حالة الجدل التي ظهرت بسبب نحافة وجه دنيا سمير غانم، تبين أن الأمر برمته مجرد زاوية التصوير، وذلك بعد أن نشرت صور أخرى لها خلال حضورها مؤتمر تابع لليونيسف بصحبة زوجها الإعلامي رامي رضوان، بدت رشيقة بشكل لافت ولكن دون أي تغير في وجهها، فاللقطات كشفت أن الصورة التي أظهرت وجهها نحيفاً بشكل أحدث جدلاً، ما هي إلا زاوية تصوير هي التي أدت لهذه النتيجة.

دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان
كما لفت الانتباه أن دنيا سمير غانم حصلت على لوك جديد، حيث تخلت على خصلات شعرها الشقراء وعادت مجدداً إلى لون شعرها الداكن مع احتفاظها بقصة شعرها الكاريه.

صورة مقربة كشفت حقيقة نحافة وجه دنيا سمير غانم
من جهة أخرى، حرصت دنيا سمير غانم على شكر زوجها رامي رضوان على مساندته ودعمه الدائم لها، من خلال تعليق أرفقته مع صورتيهما.

يذكر أن آخر ظهور إعلامي لدنيا سمير غانم كان مع شقيقتها إيمي في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث سردتا تفاصيل مضحكة عن حياتهما الشخصية منها مشاجراتهما مع أزواجهما.