دنيا سمير غانم تحسم حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
دنيا سمير غانم تحسم حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي في موسمه السابع مع الفنان أحمد مكي بعد تداول أخبار عن مشاركتها هذا الموسم.

وأوضحت دنيا أنها سوف تقدم مسلسل "جت سليمة" في شهر رمضان المقبل 2023 ولن تشارك في أي عمل آخر في إشارة منها إلى عدم مشاركتها في مسلسل الكبير أوي هذا العام.

دنيا سمير غانم تنفي مشاركتها في الكبير أوي

وكتبت دنيا سمير غانم على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبر خاصية الاستوري وقالت:  "أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل (جت سليمة) اللي هيتعرض في النصف الثاني من رمضان بإذن الله … أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله دعواتكم".

دنيا سمير غانم تحسم حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7

يذكر أن الفنانة دنيا سبق أن قدمت أربعة أجزاء متواصلة للمسلسل الكوميدي الكبير أوي بجانب الفنان أحمد مكي وهو يعتبر من أهم الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة  في مسيرتها الفنية.

سبب ترك دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير

وعن سبب عدم مشاركتها في المسلسل في الأجزاء الأخيرة قالت دنيا في تصريحات تلفزيونية لها: "قدمت 4 أجزاء من مسلسل الكبير أوي وحسيت إني زهقت، وحابة أقدم حاجة تانية غير (هدية)، لأني بحب التغيير في الأدوار ومحتاجة أعمل أدوار تانية على الساحة الفنية".

ويعد مسلسل "جت سليمة" أول عمل فني تقدمه دنيا بعد غياب دام ثلاث سنوات وكان آخر عمل قدمته مسلسل "بدل الحدوتة 3" وتم إنتاجه في عام 2019.

ويتكون المسلسل  من 15 حلقة وتدور قصته في قالب كوميدي والمسلسل من  تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

وتأخر عرض مسلسل "عالم موازي" عن موعده فكان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2022 لكن دنيا سمير غانم خرجت من المنافسة الرمضانية في آخر لحظة بعد مشاكل مع شركة الإنتاج..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار