موسم الرياض: إيمي سمير غانم تشارك متابعيها مفاجأتها لشقيقتها دنيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
موسم الرياض: إيمي سمير غانم تشارك متابعيها مفاجأتها لشقيقتها دنيا

شاركت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، فيديو توثق خلاله مفاجأتها لشقيقتها دنيا سمير غانم، أثناء تقديم الأخيرة لمسرحية "آنستونا" والتي تُقدّم ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

مفاجأة إيمي لشقيقتها دنيا سمير غانم

خلال الفيديو، أوضحت إيمي أنها فاجأت من قبل والدها الراحل سمير غانم بذهابها إليه السعودية أثناء تقديمه مسرحية هناك، وفاجأت أيضاً زوجها حسن الرداد بذهابها إليه العام الماضي أثناء العرض الخاص لفيلمه في المملكة. أضافت إيمي قائلة خلال الفيديو، أنها الآن ستقوم بمفاجأة شقيقتها دنيا بالذهاب إليها في السعودية أثناء تقديم مسرحيتها، وستوثق بالفيديو رد فعلها.

 رصد الفيديو لحظة دخول إيمي على شقيقتها غرفة التحضيرات، وقد بدا السعادة والمفاجأة على دنيا سمير غانم حينما رأت شقيقتها. شاركت دنيا سمير غانم الفيديو السابق عبر حسابها على موقع إنستغرام، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "أحلى مفاجأة في الدنيا.. بحبك أوي.. ربنا يخليكي ليا يا رب أنستونا".

تشارك دنيا سمير غانم في فعاليات موسم الرياض الحالي بمسرحية "آنستونا" ويشارك في بطولتها كل من: كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، وتأتي المسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال. تدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية تحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة.

يُذكر أن الفنانة المصرية إيمي سمير غانم كانت قد أعلنت سابقاً عن عودتها إلى الساحة الفنية من خلال مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2024 بعمل درامي جديد تقوم بالتحضير له. خلال تصريحات إعلامية، قالت إيمي: "بقالي خمس سنين ما اشتغلتش وواحدة واحدة بحاول أرجع للشغل تاني، وكمان أول مرة أشتغل في السعودية بمسرحية التلفزيون".

شاركت إيمي زوجها حسن الرداد في بطولة مسرحية "تلفزيون"، والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، والتي تُعدّ أول عمل يجمع بين الزوجين بعد غياب إيمي لخمس سنوات عن المشاركة الفنية. يشارك في بطولة مسرحية "تليفزيون" إلى جانب كل من حسن الرداد، إيمي سمير غانم مجموعة من الفنانين هم أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار