دنيا سمير غانم تثير الجدل حول ابنة سرية لإيمي وهذه الحقيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
دنيا سمير غانم تثير الجدل حول ابنة سرية لإيمي وهذه الحقيقة

أثارت الفنانة دنيا سمير غانم، جدلا كبيرا خلال اليومين الماضيين حول وجود ابنة سرية لشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، وتحير الجمهور بسبب كلمات الإهداء التي اختتمت بها أغنيتها الجديدة أسيب نفسي وأغني.

دنيا سمير غانم تهدي أغنيتها لكانزا

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنيتها الجديدة أسيب نفسي وأغني عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

واختتمت دنيا سمير غانم الأغنية بإهدائين الأول لروح والدها ووالدتها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز قائلة: "إلى بابي ومامي حبايبي الغاليين، هتفضلوا مصدر سعادتي وقوتي في الدنيا، أنتو معايا في كل لحظة".

دنيا سمير غانم تثير الجدل حول ابنة سرية لإيمي وهذه الحقيقة

ولكن الإهداء الثاني هو ما أثار موجة كبيرة من الجدل، إذ قررت دنيا سمير غانم إهداء الأغنية لأكثر 5 أشخاص مؤثرين في حياتها وهم شقيقتها إيمي وزوجها حسن الرداد وزوج دنيا الإعلامي رامي رضوان وابنتهما كايلا وأخرى تدعى كانزا.

دنيا سمير غانم تثير الجدل حول ابنة سرية لإيمي وهذه الحقيقةأثار اسم كانزا فضول كثيرين، وتساءل محبو دنيا سمير غانم عن سر اسم كانزا غير المعروف للجمهور، وتكهنوا بأنها ابنة شقيقتها إيمي سمير غانم التي تخفيها عن الأنظار لسبب ما كما تكهن آخرون بأنها ابنة دنيا سمير غانم الثانية التي لم تعلن عن حملها فيها.

من هي كانزا التي أهدتها دنيا سمير غانم أغنيتها؟

بدأ البعض في البحث عن حقيقة كانزا التي أهدتها دنيا سمير غانم أغنيتها أسيب نفسي وأغني، وتكاثرت التكهنات حول صلة قرابتها مع دنيا وإيمي سمير غانم، ولكن أغلب هذه التكهنات كان خرافات.

كانزا التي أهدتها دنيا سمير غانم أغنيتها الجديدة ليست ابنتها الثانية، فدنيا لم تنجب بعد ابنتها كايلا ولم تعلن حملها، كما أنها لم تختفِ عن الأنظار خلال الفترة الماضية حتى تلد سراً، وكذلك إيمي سمير غانم التي لم تعلن حملها أو ولادتها وأمر كهذا لا يمكن أن تخفيه الفنانة الشابة.

كانزا هي زوجة خال دنيا سمير غانم المغربية، وعلاقتها بها قوية جداً، حيث تُكن لها مشاعر محبة وتقدير، وكانزا محمد زوجة خال دنيا سمير غانم هي أيضا خالة الفنانة المغربية ميساء مغربي.

علاقة دنيا سمير غانم وزوجة خالها المغربية

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها دنيا سمير غانم عن كانزا زوجة خالها المغربية، حيث تحدثت في لقاء سابق مع الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين في برنامجهما مساء الجمال مع ميرفت ودلال حول علاقتها بكانزا.

وأكدت دنيا سمير غانم أن كانزا زوجة خالها ساعدتها في فيلم لا تراجع ولا استسلام، حيث جعلتها تتقن اللهجة المغربية التي تحدثت بها في الفيلم بطلاقة.

كما أشارت دنيا سمير غانم إلى دور كانزا في حياتها الشخصية وقربها منها، حيث إنها أطعمتها أكلات مغربية لا يوجد شبيه لها في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار