نرمين الفقي تبهر الجمهور بنحافة مفرطة وخصر منحوت: هل أجرت عملية تجميل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
نرمين الفقي تبهر الجمهور بنحافة مفرطة وخصر منحوت: هل أجرت عملية تجميل؟
مقالات ذات صلة
بلقطة دافئة: الأمير ويليام يخطف القلوب بفيديو نادر مع الأميرة ديانا
بالرقص ولقطات رومانسية مع زوجها: ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها الـ42
نانسي عجرم تثير الجدل بملامح متغيرة تثير الشكوك حول حملها

نشرت النجمة المصرية نرمين الفقي صورة لها أبهرت الجمهور بعد خسارة هائلة لوزنها وهو ما دفع البعض للتعليق على جمالها وأناقتها الشديدة بخاصة وأنها اعتمدت على إطلالة أبرزت رشاقتها ونحافة خصرها.

نرمين الفقي بعد خسارة الوزن

نرمين الفقي بعد خسارة الوزن

خلا الصورة ظهرت نرمين الفقي برفقة الفنان أحمد زاهر حيث اعتمدت على قميص باللون الأحمر مع بنطال جينز وإكسسوار بسيط للغاية بجانب تسريحة شعر منسدل، وعلى الرغم من بساطة الإطلالة إلا أن تعليقات الجمهور كانت حول خسارته الكبيرة للوزن في الفترة الأخيرة حتى أن البعض سألها عما إذا خضعت لعملية تجميل أم لا بجانب أسئلة أخرى عن الحمية الغذائية التي تتبعها لنحت الخصر.

نرمين الفقي نشرت صورة أخرى في إطلالة مشابه للتأكيد على خسارتها الوزن حيث اعتمدت على قميص له نقشه النمر مع بنطال جينز لكن هذه الإطلالة أبرزت نحافة خصرها بشكل أوضح بكثير من الإطلالة الأولى وهو ما دفع الجمهور على التأكيد على إعجابه الشديد بها.

نرمين الفقي وأحمد زاهر

نرمين الفقي مسلسل لؤلؤ

على جانب آخر تستعد النجمة نرمين الفقي للمشاركة في مسلسل لؤلؤ من بطولة الممثلة الشابة مي عمر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم وعدد من النجوم، المسلسل يتناول قصة مطربة مما أثار الكثير من الجدل حول إذا كان المسلسل يتناول حياة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أم لا.

وكانت نرمين الفقي قد علقت على مشاركتها في العمل وأكدت أنها سوف تظهر بشكل جديد وذلك من خلال شخصية مطربة كبيرة ومشهورة تظهر مي عمر لمنافستها وتسعى بكل الطرق لمنعها من تحقيق حلمها وهو دور مختلف عما قدمته من قبل.

نرمين الفقي بنحافة مفرطة

وكانت نرمين الفقي قد نشرت عدد من الصور من كواليس المسلسل المتوقع أن يُعرض مسلسل لؤلؤة خلال الموسم الشتوي على مدى 45 حلقة، العمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

زواج نرمين الفقي

أما عن حياته الشخصية فكانت الكثير من الشائعات طاردت نرمين الفقي حول زواجها أكثر من مرة إلا أن نرمين الفقي أكدت عدم صحة هذه الأخبار وأوضحت أنها تتحمل مسؤولية عدم زواجها حتى الآن حتى انشغلت بحياتها وفنها وبعد ذلك جاء مرض والدتها الذي كان له التأثير الأكبر على حياتها ورفضت الزواج لأنها كانت تتحمل مسؤولية المنزل حتى أنها تخلت عن الفن لفترة ليست بالقصيرة.