نور عريضة تظهر بنحافة مفرطة وترد على المتنمرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
نور عريضة تظهر بنحافة مفرطة وترد على المتنمرين

فاجأت نور عريضة الجمهور بنحافتها في أحدث ظهور لها، ورغم جمالها إلا أن  الفاشنيستا وعارضة الأزياء تعرضت للتنمر من بعض المتابعين اللذين سخروا من وزنها في تعليقات حادة أثارت غضب محبيها.

دافع محبو نور عريضة عنها، كما ردت الفنانة الشهيرة على المتنمرين مكتفية بكلمة: "وبعدين"، لتشهد التعليقات على صور نور عريضة اشتباكاً بين محبيها والمتنمرين عليها وسط دفاع مستميت من الكثيرين عنها والاعتراض على توجيه البعض لمثل هذه الكلمات الحادة لأي شخص.

نحافة نور عريضة

ظهرت نور عريضة بفستان أسود ضيق أبرز نحافتها، ونسقته مع قطع مجوهرات ناعمة للغاية وأبرزت الصورة تاتو يدها، كما اختارت عارضة الأزياء لإطلالتها تسريحة الشعر القصير المفرود، ورسمت جمالها بمكياج ناعم للغاية ناعماً جمال ملامحها الأوروبية.

تساءل الكثيرون عن نظام نور عريضة الغذائي معتبرين أنها وصلت إلى الوزن المثالي وأن قوامها أصبح رائعاً وطالبوها بالخروج في مقطع فيديو للحديث عن نظامها الغذائي المتبع وكيف نجحت في الوصول إلى هذا القوام. فكتبت لها متابعة: "واااو ما شاء الله نور جسمك كتير ساحر، كيف وصلتي لها النتيجة، بتمنى أذا طالعتينا على نظامك الغذائي وحكيتي عن تفاصيله راح تنفعين كتير من الصبايا".

نور عريضة

ودافع آخرون عن موجة التنمر التي تتعرض لها نور عريضة: "شو يعني تضاريس ؟ من وين جايبين هيك تعبير وشو خصه بجسم البنت؟ شو البنت كوكب من المجموعة الشمسية؟ ترى هي بتحب هيك أنت جسمك وحرة فيه عيب نعلق ع بعض لو عندك وزن زائد بتحبي حد يقلك انحفي قد الدبابة؟"، "الإنسان لازم يفكر قبل ما يكتب لأنه مو معقولة الجهل وقل الاحترام حتى لو هذا رأيك خليه لنفسك قل خيراً أو اصمت هي ما نزلت الصورة عشان حضرتكم تجون تغثونها بالكلام والله عيب".

نور عريضة

ومن بين التعليقات التي تنمرت على نور عريضة: "اعملي سيلكون لان المنظر مقرف والا لا تصوريش لنا صور مقزز هكذا انا إيش استفدت من الصورة هذي". "ضليت أضحك وايد أول ما شوفت الصورة صرتي تشبهين عروسة دمية، وين هو الجسم؟ وين بتلاقي مقاساتك"، "يا الله شو ها النحافة المرعبة؟ الموضوع غريب عن جد بتضلي تنحفي إلى ما تمري من جانبنا ما نشوفك بالأساس، بس الموضوع أظنه مفيد يعتقد إنه أنت ما تحتاجي مكان في البيت لا سرير ولا غيره ممكن تنامي ما حدا يحس فيكي".

 وزن نور عريضة

وكانت نور عريضة تعرضت للتنمر بعد ظهورها في إحدى الصور بترهلات بسيطة للغاية نتجت عن وضعية الجلوس التي اختارتها، حيث ترك المتابعون الصور وجمالها وركزوا على هذه الترهلات وهو ما ردت عليه نور عريضة رد أفحمت به المتابعين حيث قالت عارضة الأزياء الشهيرة إنه لا يوجد شخص مثالي وإنها أم لأطفال  ومن الطبيعي أن تكون لديها عيوب مثل ترهلات البطن.

 وظهرت في مقطع فيديو قالت فيه عارضة الأزياء الشهيرة: "لماذا بطنك هكذا ولماذا وزنك زائد؟ أسئلة غريبة اتعرض لها، ا في أي شخص مثالي معقول تتخيلوا إنه فيه إنسان في الدنيا بدون أي عيوب في الجسم؟ هذا الجسم حمل وولد وطبيعي يكون فيه ترهلات هذا أمر طبيعي للغاية، وأحب أن أوجه رسالة لكل امرأة لا تجعلي صور المشهورات على المجلات تحبطك، الكل يعاني من عيوب ، وهذا أمر طبيعي للغاية، لا تغرك صور النجمات على أغلفة المجلات العالمية لكل جسم عيوبه ولا يوجد جسم مثالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار