هاندا أرتشيل تفاجئ الجمهور بنحافة مفرطة وخسارة مزيد من الوزن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
هاندا أرتشيل تفاجئ الجمهور بنحافة مفرطة وخسارة مزيد من الوزن

خطفت الفنانة التركية هاندا أرتشيل الأنظار بعد أن ظهرت بنحافة ملحوظة للغاية في أخر ظهور لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام.

هاندا أرتشيل بنحافة مفرطة

وظهرت هاندا أرتشيل في صورة مرتدية حمالة صدر داخل منزلها بلقطة عفوية، وبدا واضحاً للغاية فقدانها لعدد من الكيلوغرامات مؤخراً من وزنها.

هاندا أرتشيل تفاجئ الجمهور بنحافة مفرطة وخسارة مزيد من الوزن

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة هاندا أرتشيل وتباينت ردود أفعال المتابعين، والذين أكد عدد كبير منهم على ضرورة توقفها عن عن خسارة وزنها بشكل مبالغ فيه، مشيرين إلى أنها بدت نحيفة للغاية وهو ما يؤثر على جمالها وأنوثتها.

وقارن الجمهور بين شكل هاندا أرتشيل في الوقت الحالي، وشكلها وفي بداية شهرتها؛ إذ بدا واضحًا الاختلاف في ملامحها بشكل ملفت، فقد كانت في السابق مكتسبة المزيد من الوزن ثم بدأت تنحف شيئًا فشيئًا، على مدار السنوات القليلة الماضية، حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.

وانتشرت صورة قديمة لهاندا أرتشيل تعود إلي عام 2018، قبل أن تفقد النجمة التركية 15 كيلوغراماً من وزنها.

هاندا أرتشيل تتألق في مسلسل أنت أطرق بابي

مسلسل أنت أطرق بابي كان بمثابة بوابة خاصة دخلت بها هاندا أرتشيل إلى قلوب الجمهور،  فتخطت شعبية المسلسل منذ الحلقة الأولى لعرضه تركيا حدود غير متوقعة، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

شهد المسلسل الكثير من الانتقادات التي دفعت المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون في تركيا، لاتخاذ قراره بفرض غرامات مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه بين البطل والبطلة، واعتبر المجلس أن هذه المشاهد تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معاً في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار