نسرين طافش عن طلاقها: مش لازم أعلنه كل شهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
نسرين طافش عن طلاقها: مش لازم أعلنه كل شهر
مقالات ذات صلة
نسرين طافش في لقطات رومانسية مع زوجها من شهر العسل
صورة نسرين طافش من دون مكياج..
ماذا قالت نسرين طافش عن الأمومة!!

علقت الفنانة نسرين طافش على خبر طلاقها الرسمي، الذي أعلنه قبل أيام زوجها السابق شريف شرقاوي طبيب الأسنان والمعالج الروحي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

نسرين طافش: انفصلت منذ 3 أشهر

وعبر خاصية الاستوري لحسابها على تطبيق إنستغرام، تحدثت نسرين طافش عن خبر انفصالها المعلن مؤخرا، على أساس أنه خبر قديم تم منذ 3 أشهر، ووجهت رسالة عتاب لجمهورها.

وكتبت نسرين طافش: "صباح الورد يا حلوين بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني شيء عم تطمنوا عليا، وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا إطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت"؟

تابعت نسرين طافش: "أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور دون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد" واختتمت النجمة السورية معاتبة الجمهور: "هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً واللا في تمديد لـ2023"؟

نسرين طافش عن طلاقها: مش لازم أعلنه كل شهر

اللافت أن نسرين طافش قامت بحذف هذه الاستوري بعد نحو ساعة واحدة من نشرها، ولم تكرر الحديث في الأمر أو التعليق على الخبر مجدداً.

وكان شريف شرقاوي قد أعلن انفصاله عن نسرين طافش رسمياً، بعد مرور أقل من خمسة أشهر فقط على زواجهما مطلع يوليو الماضي.

وقال طليق نسرين طافش: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".