نسقي الأحذية الرياضية الرائجة مع الملابس الكلاسيكية بطرق متنوعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 مارس 2020
نسقي الأحذية الرياضية الرائجة مع الملابس الكلاسيكية بطرق متنوعة
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
نسقي الهاف بوت مع البنطلون القصير بطرق مختلفة

هناك قطعة واحدة غير متوقعة قليلاً تبدو في ذهن الجميع هذا الموسم، وهي الأحذية الرياضية وكيفية تنسيقها مع أزياء العمل أو مع الملابس الكلاسيكية

لم يعد ارتداء الحذاء المريح مع البدلة شيء غريب، الأحذية الرياضية هي الآن عامل الجذب الرئيسي في أي إطلالة ولكن لا يوجد حذاء واحد يناسب الجميع، لقد أثبتت فتيات الموضة أنه حتى أكثر أنواع الأحذية الرياضية العملية والوظيفية هي سلاح ذو حدين.

في هذا المقال نعرض لكِ طرق مختلفة لتنسيق الملابس الرياضية مع إطلالة العمل وقطع الأزياء الكلاسيكية. 

أحذية الجري الرياضية

أحذية الجري الرياضية

نعتبر هذه الإطلالة لمحبات السفر بشكل أنيق مع الحفاظ على الراحة، إذا كان من الممكن إقران حذاء الجري الرياضي الخاص بكِ مع بنطال واسع وسترة من الجلد كبيرة الحجم، سيوفر عليكِ هذا الكثير من المجهود.

أحذية الكونفرس converse 

أحذية الكونفرس converse 

دعينا نرجع قليلاً إلى الخمسينيات بأحذية الكونفرس الشهيرة التي غالباً ما يتم تنسيقها مع بناطيل كلاسيكية بنقشة الكاروهات، صمدت هذه الأحذية الرياضية الكلاسيكية أمام اختبار الزمن، إنها يمكن أن تنسجم تماماً مع البنطلونات عالية الخصر والكنزات والبلوزات الكلاسيكية. 

أحذية رياضية Sneakers 

أحذية رياضية Sneakers 

تتناسب الأحذية الرياضية sneakers مع البناطيل الفضفاضة الكلاسيكية بشكل رائع برغم إنه من الناحية النظرية، لا ينبغي أن تعمل هذه القطع معاً ولكننا هنا نحب أن نجرب كل شيء مختلف ومريح من خلال مطابقة الستايل الرياضي مع الملابس كلاسيكية، على سبيل المثال، بناطيل البدلة الرسمية مع حذاء رياضي ملون . 

أحذية الثمانينات 

أحذية الثمانينات 
ما يذهب يأتي مرة أخرى وأنماط أحذية الثمانينات الشهيرة تعود بالتأكيد بشكل قوي، استحوذت هذه الأحذية على صيحات هذا العام وأفضل طريقة لارتدائها قد تكون مع بدلة مستوحاة من الثمانينيات أيضاً. 

أحذية رياضية مكتنزة

أحذية رياضية مكتنزة
أثبتت الأحذية المكتنزة، التي تعتبر أحذية رياضية في نهاية المطاف، أنها مثل الحرباء، على سبيل المثال تتحول من أحذية رياضية إلى كلاسيكية بمجرد ارتدائها مع قطع كلاسيكية والعكس مع المظهر الرياضي أيضاً.