نشر صور جديدة لحفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد...رومانسية لا توصف

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 سبتمبر 2019
نشر صور جديدة لحفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد...رومانسية لا توصف
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني
لقطات من حفل زفاف ديانا كرزون تكشف فستانها الملكي وتأثر وبكاء والدتها

مازالت أصداء زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد تلقي بظلالها على مواقع التواصل، ليواصل مصور الحفل نشر صور جديدة من أجواء العرس الفخم.


نشر ريمون الماركيز مصور زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد صوراً جديدة من أجواء الحفل، كشفت عن لقطات رومانسية بين العروسين خطفت القلوب بتفاصيلها.

حيث أطل أحمد فهمي وهنا الزاهد في إحدى الصور وخلقهما لمبات إضاءة باسميهما، فجاءت اللقطات لافتة بشكلها النهائي، كما حرص المصور على التقاط صور لهما وهما في قمة رومانسيتهما، حيث ظهر العريس في عدد من الصور وهو يقبل عروسه.

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل أول صور من شهر عسل لأحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث أطلا سوياً في المطار خلال استعدادهما السفر.

ونالت إطلالة أحمد فهمي في شهر العسل العديد من التعليقات، خاصة وأنه أطل وهو يرتدي "خلخال" مما أثار الكثير من التساؤلات عن سبب ارتدائه.

كان أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفالا بزفافهما يوم الأربعاء الماضي في حفل ضخم، ضم نجوم الوسط الفني المصري، وأحياه الفنان محمد حماقي والفنان الشعبي محمود الليثي.

تفاعل الجمهور بقوة مع صور زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي، خاصة وأن العروس خطفت القلوب بـ 3 فساتين أطلت بهم في الحفل، حيث ارتدت في البداية فستان مزين بالريش قصير خضعت به لجلسة تصوير، ثم ظهرت بفستان زفاف مطرز بالكامل من تصميم سامو هجرس، لتبدل فستانها بآخر أبيض ناعم التصميم حتى يسهل عليها الحركة.