كشف تفاصيل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد وهذا موعدها المفاجئ!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
كشف تفاصيل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد وهذا موعدها المفاجئ!

كشفت تقارير صحفية أن خطوبة الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد ستكون غداً، وذلك بعد انتشار صور لهما مثيرة للجدل، شككت في وجود قصة حب بينهما.

شاهدي أيضاً: تصرفات أحمد فهمي مع هنا الزاهد العلنية تثير ضجة: صور كشفت الأمر!

ويتردد أن حفل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد المترقب إقامته غداً سيكون قاصراً على العائلتين فقط، على أن يتم تحديد عقد قرانهما والزفاف نهاية العام الجاري، بحسب اليوم السابع.

وكانت هناك تلميحات بأن هناك قصة حب بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، بعد أن لاحظ رواد مواقع التواصل ظهورهما بشكل متكرر في عدد من المناسبات، إلا أن الثنائي لم يعلقا على الأمر.

وعاد خبر ارتباط أحمد فهمي وهنا الزاهد يعود للسطح مجدداً، مع أحدث صورهما سوياً والتي أطل فيها الفنان الشاب وهو يعانق هنا الزاهد، مما دفع البعض للتأكيد أن بينهما قصة حب، خاصة وأن الفنانة الشابة أصبحت تطل مع شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته في السهرات المختلفة، الأمر الذي يؤكد أن علاقتهما قوية.

أنباء عن خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد غدا
مع تداول آخر صورتين لأحمد فهمي وهنا الزاهد، تساءل رواد مواقع التواصل هل سيعلنان خطوبتهما قريباً؟ بينما لفت انتباه البعض أن بينهما فرق في السن، فعمر أحمد فهمي 37 عاماً بينما هنا الزاهد أتمت عامها الـ 24.

وحتى الآن لم يؤكدا أو ينفيا أحمد فهمي وهنا الزاهد خبر خطوبتهما المتداول.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي كان له تجربتين في الزواج حيث انفصل عن شهد حسن رمزي، ثم تزوج منة حسين فهمي التي أعلن انفصاله عنها منذ عدة أشهر بعد زواج استمر 3 سنوات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار