لقطات أشعلت خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد: ألطفها تصرف ابنة كريم فهمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أغسطس 2018
شاهدوا لقطات أشعلت خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

اشتعل حفل خطوبة  أحمد فهمي وهنا الزاهد بالعديد من اللقطات الطريفة والدافئة بين العاشقين الشابين، وذلك على الرغم من الأجواء العائلية التي سيطرت عليه.

شاهدي أيضاً: شاهدوا اللقطات الأولى من حفل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

في البداية، لاحظ الجمهور شكل تورتة حفل الزفاف الغريبة، والتي كانت على هيئة علبة ضخمة تحتضن خاتم ماسي عملاق، حيث عبر الكثير من رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم بفكرة التصميم الطريف للتورتة، وأن لونها الأبيض كان دلالة على أمنية العروسين أن تكون أيامهما المقبلة مليئة بالحب والأمل.

 أحمد فهمي وهنا الزاهد

بينما كان تصرف ابنة كريم فهمي - شقيق العريس - من ألطف اللقطات التي سيطرت على الاحتفال، حيث سارعت باحتضان عمها وعروسه قبل حتى أن يستكملا النزول إلى القاعة تبعاً لطقس "الزفة" التقليدي، فهاجمت العروسين، ليقوم عمها بحملها، فأخذت الطفلة في تقبيله بفرح وعفوية.

أما الموقف الثالث الذي لفت انتباه الجمهور بشدة، فكان حرص العروسين على تبادل التصرفات الدافئة طوال الحفل، مما جعل الكثيرون يتوقعون أن قصة حبهما ليست قصيرة كما يظن البعض، مؤكدين أن التناغم الواضح بينهما يعني أنهما قد تعودا على بعضهما خلال فترة زمنية غير قصيرة.

 أحمد فهمي وهنا الزاهد

وأخيراً، كثرت التساؤلات حول ديانة العروس، حيث لاحظ البعض أنها ترتدي سلسلة عليها رمز الصليب، فظن البعض أنها تتبع الديانة المسيحية، ولكنها في الحقيقة كانت ترتدي سلسلة على شكل مرساة سفينة، وهي مسلمة الديانة.

ديانة هنا الزاهد

الجدير الذكر أن هنا الزاهد عمرها 24 عاماً، وأحمد فهمي عمره 38 عاماً، كما أنه قد تزوج مرتين من قبل. ولم يحدد العروسين بعد موعد عقد القران والزفاف.