نصائح خبراء الموضة للأمهات الجدد

كيف تجمعين بين عالمي الأمومة و الأناقة بكل راحة و عملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 21 مارس 2018
كريستين كرم  و ابنتها أزياء امهات
مقالات ذات صلة
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021

الحفاظ على مظهر أنيق و عملي بوجود الأطفال من الأمور الصعبة خصوصاً ان كنت من الأمهات الجدد أو العاملات . و لكن أجمل هدية  تقدمها أي أم لنفسها في عيد الأم هي أخذ القليل من الوقت للاهتمام بمظهرها و لايضر اشراك طفلك في هذه العملية لاختيار ملابس مشابهة على سبيل المتعة، الأناقة ، والمشاركة.

نصائح خبراء الموضة للأمهات الجدد

أزياء الأم وطفلتها

إليك بعض نصائح الخبراء للحصول على مظهرأنيق واخفاء عيوب جسم ما بعد الولادة و تأدية جميع مسؤولياتك اليومية بأناقة و ارتياح:

1.    اختارِ الملابس القطنية التي سوف تساعدك  على المحافظة على درجة حرارة جسمك المعتلة صيفاً و شتاءَ. اختيار ملابس قطنية ناعمة مع معطف دافىء في فصل الربيع و الخريف لن يقيد حركتك و يجعلك تتمتعين بمظهر بعيد عن تجاعيد الملابس من الانحناء و الوقوف المستمر.

أزياء الأم وطفلها

2.    توصي تارا كوخ مؤلفة كتاب  “Pump It Up” ب الأمهات الجدد خصيصاَ خلال الأشهر الأولى بعد الولادة من ارتداء البلايز (التوبات)  والفساتين التي تخفي عيوب البطن و الواسعة عند الخصر بطنك ، بدلاً من التوبات الضيقة.  و تقول : "يجب أن ينهدل القماش على جسدك ، لا يتشبث به و يلاصقه في المنطقة العلوية و حول الخصر." هناك الكثير من الخيارات الرائعة و التي تعتبر موضة ربيع و صيف 2018  مثل فساتين تي شيرت والقمصان المزينة بالأزرار.

ملابس عملية للأم


3.    ابقِ بعيدة عن اختيار الملابس الواسعة من الأعلى و الأسفل بنفس الوقت ، بدلاً من بنطلون واسع الساق وبلوزة واسعة ، ارتدي بلوزة طويلة  مع بنطلون مطاطي ضيق (Leggings or Jeggings)   أو بنطلونات مصممة خصيصاً لتبقيك أطول وأقل حجماً. مثل ال بوت كت جينز مع قميص متوسط الطول. و اذا كنت تفضلين البناطيل الواسعة، اختاري بنطلونات بقصة (Mom jeans) أو (بنطلون الخصر العالي) مع تيشرتات أو قمصان متوسطة الضيق و قصيرة لتعطي خصرك مظهرا أصغر و أنحف 

ملابس محجبات واسعة

ملابس محجبات عملية

4.    مفتاح المظهرالأنيق  هو الاكسسوارات المناسبة مهما كانت ملابسك بسيطة. و يوصي خبراء الموضة بقلادات طويلة - إما خرزية أو سلاسل ذات تعليقات متوسطة الى كبيرة الحجم  يصل طوله الى ما قبل الصرة بقليل ، والتي يمكن أن تخلق وهمًا متطاولًا ، مما يجعلك تبدين أكثر نحافة. يمكنك أيضاَ ارتدِاء أقراطًا متدلية ، بدلاً من صغيرة  ، لأنها تعكس وتلفت الانتباه إلى وجهك بدلاً من باقي أجزاء الجسم.

أزياء تناسب الأم

أزياء محجبات