6 نصائح موضة للنحيفات عليك اتباعها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
6 نصائح موضة للنحيفات عليك اتباعها

تشعر بالحيرة أغلب الفتيات النحيفات عند اختيار أنواع الملابس المناسبة لشكل قوامها، فالأمر لا يقل في صعوبته عن اختيار الملابس المناسبة للممتلئات. لذلك يجب التركيز على اختيار القطع المناسبة لكِ والتي سوف تساعدك في إظهار منحنيات القوام البسيطة والحصول على مظهر ساحر من خلال التركيز على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب. 

1- اختاري الملابس المطبوعة بنقوش كبيرة

إن كنتِ ترغبين حقاً في إخفاء نحافة قوامكِ فلا تترددي من اختيار الملابس المطبوعة دائماً وبالتحديد الموديلات التي تتميز بنقوش كبيرة الحجم. فهي سوف تساعدك كثيراً في الحصول على قوام أكثر امتلائاً بطريقة أكثر من رائعة وبسيطة دون أن تفسد إطلالتك بمختلف الأوقات والمناسبات.

لذلك احرصي على اقتناء قطعة أو اثنين مطبوعة بنقوش كبيرة الحجم في خزانتك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة. فقط اختاري القطعة مناسبة لكِ لقوامك النحيف بطريقة بسيطة.

2- اهتمي بتحديد الخصر

الحصول على قوام مثالي دائماً يعتمد على اختيار الملابس البسيطة التي تتناسب مع شكل قوامك مع الحرص على تحديد القوام. ويمكنك تحقيق هذا سواء من خلال اختيار الأزياء المناسبة لشكل قوامك أو بتجربة ارتداء أحزمة الخصر التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع عند اختيارها في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

3- الفساتين القصيرة هي الأفضل

إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر جذاب ومناسب لكِ يجب عليك اختيار الفساتين أو التنانير القصيرة فهي من أكثر القطع التي سوف تتناسب مع شكل قوامك النحيف خاصة إن كنتِ من أصحاب الجسم الكمثرى. لأنها سوف تساعدك في إبعاد النظر عن الباقي الجسم بحيلة بسيطة للغاية.

لذلك اختاري تصميم التنورة أو الفستان القصير المناسب لشكل قوامك، فهذه القاعدة هي التي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بطريقة مبهرة ورائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

4- البنطلون مرتفع الخصر 

يعد البنطلون مرتفع الخصر من الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانتك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ. لذلك اختاري البنطلون مرتفع الخصر بألوان زاهية أو محايدة وتصميم بسيط لضمان أن يكون من السهل عليك تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس بمختلف الأوقات.

اهتمي جيداً بتجنب اختيار البنطلون مرتفع الخصر الأسود أو الكحلي كي لا يزيد من نحافة القوام بحيلة بسيطة. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك بطريقة مبهرة. فهذه القاعدة هي التي دائماً ما تلفت أنظارنا إليها أغلب مدوني الموضة عند اختيار الملابس بمختلف الأوقات.

5- الملابس المطرزة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة ومثالية فلا تترددي من اختيار الملابس المطرزة فهي من أكثر الحيل التي يمكن أن تساعدك في إخفاء نحافة قوامك. لذلك وعند الاستعداد لحضور إحدى المناسبات المهمة اختاري تنسيق الفساتين المطرزة بالشكل الذي يتناسب مع قوامك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء.

يمكنك أيضاً اعتماد التنانير أو البلوزات المطرزة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك فهذه القطع تعد الحل السحري في الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات. لذلك لا تترددي من اختيارها لمظهر رائع يخطف الأنظار لكِ.

6- الملابس ذات التموجات والكرانيش

إن كنتِ تبحثين عن طريقة بسيطة وسهلة لإخفاء نحافة القوام فيمكنك تجربة اعتماد الملابس المميزة بالتموجات أو الكرانيش سواء على الصدر أو الخصر أو الأدراف. ولكن انتبهي بأن يتم اختيار الكرانيش أو التموجات على القوام وذلك تبعاً لشكل جسمك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار