Giambattista Valli يصدر مجموعته الراقية لشتاء 2020

صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

دليلك الكامل لمعرفة أنواع الشورتات المناسبة لكِ بحسب شكل جسمك

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
دليلك الكامل لمعرفة أنواع الشورتات المناسبة لكِ بحسب شكل جسمك

عند وصول الأيام الدافئة، تكون الشورتات القصيرة دائماً خياراً مغرياً، على الرغم من أنه يمكنك ارتدائها في أي وقت من السنة مع التعديلات الصحيحة، لكن نظراً لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات، فهي ضرورة مطلقة لمجموعة مختلفة من الإطلالات. 

تعتبر الشورتات القصيرة مثالية لارتدائها في رحلة إلى الشاطئ أو المسبح أو المهرجانات، في حين أن الشورتات الطويلة هي المفتاح لتحقيق ذلك المظهر الاحترافي، إذا كانت قواعد الزي تسمح بذلك، كما أنها رائعة لقضاء يوم في الخارج للتسوق أو ليلة في المدينة.

ولكن، تماماً مثل القطع الأخرى، يعتمد اختيار الشورتات القصيرة المثالية لإطالة شخصيتك على معرفة نوع جسمك، حتى تتمكني من إبراز نقاط قوتك، أكبر نصيحة لدينا هي أن تتأكدي من الحصول على الحجم الصحيح وما يهم هو مدى شعورك بالراحة فيها. 
إليكِ بعض التوصيات لتحقيق أقصى استفادة من الطقس الحار، مع هذه لأنواع المختلفة من الشورتات.


الشورتات الفضفاضة 


شورت جينز قصير

يناسب الشورت القصير الواسع العديد من القطع، لذا من المهم التأكد من أنها ليست ضيقة جداً .

توصيتنا: عالية الخصر، مطوية التفاصيل مع خامة الجينز.

خصر مرتفع


شورت عالي الخصر

تجعل الشورتات القصيرة عالية الخصر ساقيك تبدو أطول، مما يعني أنها أفضل قطعة للفتيات قصيرات القامة، خاصة أن السراويل القصيرة التي تبدو رائعة مع بلوزة بلا أكمام، كما أنها ستبدو رائعة عليكِ، إذا كنتِ تريدين تسليط الضوء على الخصر الصغير.

توصيتنا: شورتات من الجلد عالية الخصر مع قصة مريحة وجيوب أمامية وتفاصيل ثابتة مع حزام. 

منتصف الخصر


شورت قصيرتعتبر الشورتات التي ترتاح تحت الخصر خياراً جيداً إذا كان جسمك مستطيلاً وبعبارة أخرى، إذا كان خصرك وأردافك لهما نفس النسب، التصاميم الأقصر تخلق انطباعاً بالحجم الأكبر.

شورتات Paperbag


Paperbag

يشتهر هذا التصميم بخصره العالي وتناسبه مع حزام يأتي معه، إذا كان لديكِ جسم الساعة الرملية، سيكون مناسباً لمنحنياتك تماماً، كما أنه سوف يملأ الشكل الخاص بكِ إذا كان لديكِ محيط الورك أصغر من خلال إنشاء صورة ظلية منحنية، نصيحة إضافية، ارتديها مع بلوزات أساسية تناسب الشكل حتى لا تخلق حجماً أكبر مما تريدين.

شورت برمودا متوسط ​​الطول


شورت برمودا متوسط ​​الطول

شورت برمودا في منتصف الفخذ يبدو رائعاً على الجميع، ضعي في اعتبارك أنه كلما كانت أوسع، كلما كانت ساقيك تبدو أطول.

توصيتنا: شورتات مصممة خصيصاً مع طيات وزر وجيوب جانبية.

 

مزيد من الحجم 


مزيد من الحجم 

ستضيف الأنماط ذات الجيوب الجانبية حجماً إلى الوركين، يمكنك الحصول على نفس التأثير إذا اخترتي شورت مطوي، مع تصميم على شكل A، مع نسيج أو مطبوعات برسومات أو ألوان براقة.

توصيتنا: شورت كريمي عالي الخصر مع جيوب مريحة وحزام.

باللون الأسود


شورت أسود

يُعرف اللون الأسود بكونه أحد أكثر الألوان تنحيفاً إذا كنتِ لا تريدين لفت الانتباه إلى النصف السفلي، فإن السراويل القصيرة في هذا اللون أو الألوان الداكنة الأخرى هي خيار رائع يجب وضعه في الاعتبار، يمكنك تحسين التأثير بتنسيقه مع البلوزات بألوان ملفتة للنظر.

توصياتنا: شورت أسود بحزام مرن عالي الخصر. 

شورت A-line


شورتات A-line

ستبدو شورتات A-line ذات القماش السائل أكثر إرضاءً لكِ إذا كان جسمك على شكل ساعة رملية أو إذا كنتِ تريدين تغطية ساقك، لأنها ستجعل ساقيك تبدو طويلة ونحيلة، ستكون مفيدة أيضاً إذا كانت الوركين أضيق من كتفيكِ.

توصيتنا: شورت متوسط ​​الطول مع ملون بنقشات مختلفة.

شورتات مع خطوط الرأسية


stripes

إذا كنتِ لا ترغبين في إضافة المزيد من الحجم إلى معدتك، فابحثي عن الشورتات القصيرة المثبتة على الجانبين بدلاً من الأمام أو القصيرة مع شريط مطاطي رفيع، نصيحة إضافية؟ ستطيل الخطوط الرأسية إطلالتك الظلية، بينما ستنشئ الخطوط الأفقية وهم الوركين الأوسع، لذا، إذا كان جسمك له شكل مثلث مقلوب، فهذا النمط هو أفضل صديق جديد لكِ.


شورت برمودا طويل جداً


شورت برمودا

أصبحت شورتات البرمودا التي تصل إلى ركبتيكِ أو تسير على بعد بوصات قليلة منها قطعة جذابة في المواسم الأخيرة، لأنه بصرف النظر عن كونها مريحة، فهي متعددة الاستخدامات وممتعة للغاية.

توصيتنا: شورت برمودا بكسرات باللون البني المتوسط ​​مع إغلاق أمامي وحزام مزدوج وجيوب. 

ملحوظ: الأحذية هي أيضاً تساهم في هذه المعادلة، إذا كنتِ تريدين أن تبدي أطول ببضع بوصات تجنبي الأحذية التي تربط حول كاحليك وأحذية الكاحل، ارتدي حذاء بلون أحادي حتى لا يتقطع خط ساقك ويظهر أطول، هل أنتِ جاهز لإظهار ساقيك الجميلة؟