نصائح لاستغلال الـ Black Friday والحصول على أفضل صفقات التسوق

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 15 نوفمبر 2020
نصائح لاستغلال الـ Black Friday والحصول على أفضل صفقات التسوق
مقالات ذات صلة
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
Tony Ward ينشئ مجموعة كبسولات تحفز الحياة الليلية في بيروت
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

أين يذهب الوقت؟ يبدو أننا بالأمس فقط كنا نسعى جاهدين لتخزين الدقيق والآن، نحن نبحث في Google بشكل محموم عن "متى يكون يوم الجمعة الأسود Black Friday
لتسجيل صفقات يصعب التغلب عليها والتي تأتي مرة واحدة فقط في السنة، بصرف النظر عن إتقان وصفة خبز الموز الخاصة بكِ، قد يبدو عام 2020 وكأنه تمثال نصفي ولكن على الأقل يمكنك إنهاء هذا العام الغريب للغاية مع ترقيات كبيرة في الموضة والتكنولوجيا والأجهزة المنزلية.

في يوم الجمعة الأسود هذا، ستشعرين بالدفء وتحتسي القهوة وتحصلين على جميع الخصومات التي تستحقيها كثيراً ولكن هذا ليس الاختلاف الوحيد عن العام الماضي، لذلك قمنا بتجميع كل ما تحتاجين إلى معرفته، حدث التسوق المنتظر في المستقبل، جنباً إلى جنب مع أفضل تخفيضات الأسعار، يمكنك البدء في التسوق الآن، نعم ، الآن، لأن من يريد أن يتدافع للحصول على هدايا العيد في الساعة الحادية عشرة؟ جمعة سوداء سعيدة للجميع وبسعر مخفض.


ما هو موعد الجمعة السوداء 2020؟

الجمعة السوداء

عادةً ما تقع مبيعات الجمعة السوداء في يوم الجمعة بعد يوم عيد الشكر، هذا العام، يوافق يوم الجمعة الأسود تقنياً يوم 27 نوفمبر ولكن الصفقات ستبدأ في الظهور في وقت أقرب بكثير من ذلك. 

بدلاً من ملئ مخزون كامل في يوم واحد ربما للتخفيف من الازدحام أو أوقات الشحن الطويلة أو ربما لمساعدتك على المضي قدماً في قائمة هدايا العطلات الخاصة بكِ، سيقدم الكثير من تجار التجزئة مبيعات عبر الإنترنت طوال الشهر والتي بلغت ذروتها في أكبر عمليات التخفيض على الجمعة السوداء نفسها. 
ولكن إذا كان الماضي بمثابة مقدمة، فسيتم فتح غالبية الصفقات طوال أسبوع عيد الشكر، بدءً من يوم الاثنين، 23 نوفمبر وستظل حية حتى يوم الاثنين الإلكتروني، 30 نوفمبر.
وغني عن القول، لديكِ فرصة كبيرة للقفز، لأن من لم يتطلع إلى استخدام القليل من أدوات المطبخ أو منتجات العناية بالبشرة أو شراء الملابس؟


لماذا تسمى الجمعة السوداء؟

 لماذا تسمى الجمعة السوداء؟

بينما يعتقد الكثيرون أن المصطلح نشأ من المتسوقين بعد عيد الشكر الذين أرسلوا تجار التجزئة "باللون الأسود" كما هو الحال هناك تاريخ أكثر قتامة وراء الاسم. 
يقال إن المصطلح قد استخدم لأول مرة في عام 1869، عندما ذهب الذهب انخفضت الأسعار، مما تسبب في انهيار السوق عبر الصناعات التي أثرت على الاقتصاد الأمريكي لسنوات قادمة، تم الإبلاغ أيضاً عن استخدام إدارة شرطة فيلادلفيا المصطلح في عام 1966 لوصف الاختناقات المرورية المخيفة التي من المؤكد أنها ستنشأ بسبب جنون التسوق السنوي.

شاهدي أيضاً: أفكار لهدايا من صيحات 2021 لتقديمها لمحبي الموضة في حياتك


ما الذي يمكنك شرائه في يوم الجمعة السوداء؟

ما الذي يمكنني شرائه يوم الجمعة السوداء؟ببساطة، أي شيء وكل شيء، في السنوات الماضية، قدمت عدد لا يحصى من العلامات التجارية صفقات محدودة الوقت من شأنها أن تجعل أي محفظة تغني.  
سواء كنتِ تتسوقين أفضل البناطيل الضيقة لنظام اللياقة البدنية لعام 2021 أو أساسيات المطبخ، فهناك صفقة يوم الجمعة الأسود Black Friday لكِ، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPad، بالطبع. 
بغض النظر عن الأدوات والأجهزة المنزلية، يمكنك توقع أسعار منخفضة في أقسام الموضة والجمال

شاهدي أيضاً: شاهدي كيف يمكن للملابس الجيدة والألوان أن تحسن مزاجك على الفور

متى تبدأ صفقات الجمعة السوداء وتنتهي؟

متى تبدأ صفقات الجمعة السوداء وتنتهي؟لا توجد إجابة واضحة لهذا السؤال نظراً لأن العديد من تجار التجزئة يطلقون صفقات العطلات مبكراً ويمددونها إلى ما بعد 27 نوفمبر. 
في حين أن بعض المبيعات ستبدأ عند منتصف ليل اليوم السابع والعشرين، سيبدأ البعض الآخر في الساعة 6 صباحاً ، 7 صباحاً، 8 صباحاً وما إلى ذلك، لذا تأكدي من التحقق من مواقع الويب الخاصة بالعلامات التجارية التي تريدين التسوق بها للحصول على التفاصيل الخاصة ببائعي التجزئة.  

بينما ينتهي الحدث تقنياً في 28 نوفمبر، ستقوم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية بتمديد العروض طوال عطلة نهاية الأسبوع وحتى الأسبوع الثاني، لذلك اعتمدي على الكثير من الصفقات في الأسبوع التالي.