نصائح لتنظيم حفل زفاف مبهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نصائح لتنظيم حفل زفاف مبهر

لا شك من أن تنظيم حفلات الأعراس وابتكار تجربة فريدة أمر شاق لأي عروس، لذا تقدم مايا صليبا، مديرة منظمي حفلات الأعراس في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مجموعة من النصائح لأي عروس مقبلة على الزواج لتستطيع تحويل أحلامها إلى حقيقة والحصول على حفل زفاف مبهر:

نصائح لتنظيم حفل زفاف مبهر

1.    اختاري الموقع المثالي لليوم المثالي
ابدأي التخطيط لزفافك باختيار القاعة المناسبة إذ أن المكان يؤثر على الحفل من مختلف النواحي إن من حيث الموضوع العام أو التصميم. فعلى سبيل المثال تتناسب القاعة المغلقة مع فستان عرس أنيق ومعاصر بينما يتناسب الفستان بوهيمي التصميم مع الحفلات في الهواء الطلق.

نصائح لتنظيم حفل زفاف مبهر

2.    تأكدي من أن يضم عرسك عنصرين بارزين
ليبقى زفافك محفوراً في ذاكرة الضيوف يجب أن يشمل عنصرين مميزين يعتبران علامة فارقة. فمن الممكن مثلاً أن تختاري إلقاء قصيدة كتبت خصيصاً للمناسبة أو أن يجري تقديم كوكتيل خاص ابتكر خصيصاً لك ويحمل اسم العروسين فهذه التفاصيل البسيطة تجعل من زفافك تجربة مختلفة عن أي زفاف آخر.

نصائح لتنظيم حفل زفاف مبهر

3.     اعتمدي موضوعاً عاماً موحداً
يجب أن تختاري موضوعاً موحداً تقوم عليه كافة العناصر الأساسية في زفافك من الفستان إلى الزهور وقالب الحلوى وقائمة الطعام.

نصائح لتنظيم حفل زفاف مبهر

4.    استمتعي بكل لحظة
عندما يحين موعد الزفاف تذكري أن هذا هو يومك! كل ساعة خصصي لحظة معينة مع العريس أو الوالدة أو صديقتك المفضلة لتتمكني من عيش هذه التجربة الفريدة بتفاصيلها ولتبقى ذكريات هذا اليوم محفورة في ذاكرتك طوال العمر.

تعرفي أيضاً على:

5 نصائح للفتيات الممتلئات لاختيار فستان الزفاف المناسب لهن

30 كيكة زفاف فاخرة جداً لعروس العيد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار