نصائح للحصول على إطلالة نجوم السينما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013
 نصائح للحصول على إطلالة نجوم السينما
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع فرش المكياج
تشقير حواحب طبيعي
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي

مع انطلاق مهرجان دبي السينمائي 2012 DIFF ، تقدّم "سو فايمس" وكالة عرض الأزياء المتخصصة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، لعملائها نصائح هامة حول كيفية الحصول على إطلالة نجوم السينما المفضلين لديهم. ويستطيع فريق من خبراء "سو فايمس" الذي يضم مختصي الماكياج ومصففي الشعر والمرافقين خلال جولات التسوق الخاصة، جعل أية امرأة تحصل على إطلالة "أودري هيبورن"، أو "مارلين مونرو"، أو "الملكة رانيا" ملكة الأردن.

<

p dir="rtl">وتعتبر "سو فايمس" وكالة متخصصة بتقديم برامج تعليمية خاصة بعرض الأزياء، وإدارة  العارضات وتقديم الاستشارات الخاصة بالجمال والاتيكيت، وتقديم خدمات متميزة للرجال والنساء الذين يودون العمل في  مهنة عرض الأزياء أو يرغبون بتحسين مظهرهم والشعور بثقة أكبر واكتشاف أسرار جمالهم الطبيعي، وذلك من خلال اتفاقيات شراكة مع عدد من وكالات عرض الأزياء العالمية مثل "ويلهمانيا موديلز" التي تتخذ من  نيويورك مقراً لها، و أكاديمية "فينيشنغ" في المملكة المتحدة.

وقالت "ستيفاني أوست" الرئيس التنفيذي ومؤسس "سو فايمس": "عندما تشاهد السيدات نجمات الأفلام في الأفلام السينمائية وعلى أغلفة المجلات، فإنهن يتساءلن إذا كن يستطعن الحصول على نفس الإطلالة؛ وفي الواقع إن هذه المهمة ليست صعبة، بمجرد أن نعرف كيفية القيام بذلك".

تمتلك نجمات السينما في العادة أسلوباً يميز كل واحدة منهن؛ فمثلاً أكثر ما يميز "مارلين مونرو" هو شعرها الأشقر في الغالب، والوحمة على خدها، وكحل عينيها الأسود، وأحمر الشفاه المتناغم مع ذلك اللباس الأبيض الشهير. في حين تعرف "أودري هيبورن" بجمالها الكلاسيكي، أما "كيت ميدلتون" فتشتهر بأناقتها البسيطة، في حين يشتهر الملكة رانيا برشاقتها وأناقتها الملكية.

وأضافت "أوست": "نمضي خلال جلسات تغيير الإطلالة ست ساعات مع العميل لتعليمه كيفية الوصول إلى الإطلالة المرغوبة، حيث يكتسب من خبراء الشعر والماكياج تقنيات تطبيق الماكياج بالطريقة الأكثر فعالية وتصفيف الشعر لتعزيز ملامح الوجه. كما يقوم خبير التسوق الشخصي لدينا بأخذ العميل في جولة تسوق لتحديد الملابس والإكسسوارات التي تناسبه والألوان التي تتماشى مع لون بشرته".